أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر3-11-2022 | 07:30

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022 .

المنامة.. يصل الإمام الأكبر فضيلة الاستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، والبابا فرنسيس بابا الفاتيكان إلى البحرين بدعوة من عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، للمشاركة في ملتقى البحرين للحوار "الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني".

عمان.. يبدأ وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، زيارة رسمية للأردن، حيث سيعقد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، لقاءً ثنائيا مع نظيره الروسي، لبحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

بيروت.. يعقد مجلس النواب اللبناني برئاسة نبيه بري جلسة عامة لتلاوة رسالة رئيس الجمهورية اللبنانية السابق ميشال عون والتي وجهها للمجلس النيابي يوم الأحد الماضي قبل نهاية ولايته الرئاسية بيوم واحد.

برلين.. يعقد وزراء خارجية مجموعة السبع اجتماعا في مدينة "مونستر"، في ولاية شمال الراين - وستفاليا في غرب ألمانيا، لمناقشة العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا وأزمات أمن الطاقة والأمن الغذائي والمناخ.

القاهرة.. يستضيف بيت السناري التابع لمكتبة الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، حفلًا فنيًا مفتوحًا للجمهور تحت عنوان "ميكروفون 14" لعرض مجموعة من المواهب الشابة.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال متحف الآثار ومركز زاهي حواس للمصريات، محاضرة بعنوان "اكتشاف مقبرة توت عنخ آمون منذ 100 عام".

الإسكندرية... تختتم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، فعاليات الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، بحفل يحييه الفنان على الحجار، بمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

أضف تعليق