السعودية تبحث مع منغوليا والهند تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري المشترك

السعودية تبحث مع منغوليا والهند تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري المشتركوزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر بن إبراهيم الخريف

عرب وعالم3-11-2022 | 14:55

بحث وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر بن إبراهيم الخريف، مع وزير التعدين والصناعة الثقيلة المنغولي جامبلين قانباتار، ونائب وزير المناجم الهندي قيقيد بارادواج، سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري المشترك.

وذكرت وزارة الصناعة السعودية - في بيان أوردته قناة (الإخبارية) السعودية، اليوم الخميس- أن الخريف التقى، وزير التعدين والصناعة الثقيلة المنغولي، ونائب وزير المناجم الهندي، على هامش فعاليات المؤتمر الدولي للتعدين والموارد (IMARC) المقام في مدينة سيدني بأستراليا، حيث جرى خلال اللقاءين، مناقشة القضايا المشتركة بين البلدين، واستعراض الفرص الاستثمارية في قطاعي الصناعة والتعدين.

واستعرض وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي، أبرز الفرص الاستثمارية التي تقدمها المملكة في قطاع التعدين، وناقش الفرص التعدينية الخمس، التي تم إعلانها بالتزامن مع مشاركة المملكة في المؤتمر الدولي للتعدين والموارد (IMARC).

وأكد أهمية تعزيز الجهود المشتركة مع الحكومتين؛ لتعظيم الاستفادة من الإمكانات والثروات المعدنية في المملكة، وتحقيق الفائدة القصوى من ثرواتها المعدنية التي تقدر بـ 1.3 تريليون ريال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2