تعرفِ على أحدث صيحات مكياج موسم شتاء ٢٠٢٢

تعرفِ  على أحدث  صيحات  مكياج موسم شتاء ٢٠٢٢تعرفِ على أحدث صيحات مكياج موسم شتاء ٢٠٢٢

منوعات4-11-2022 | 04:01

نشرت مجلة جلامور تقرياً عن اغرب صيحات المكياج لهذا الموسم فلكل موسمٍ من العام نكهته الخاصة وصيحاته الجمالية التي تُميّزه عن مواسم أخر. ويبدو أنّ موسم الخريف
لن يمر مرور الكرام على الإطلاق، فهناك الكثير من الصيحات الجمالية الرائجة الغريبة التي يجب أن تُجربيها.


اقترن إسم إيف كلاين باللون الأزرق الفائق التشبع. فجاء هذا التركيز على اللون بعد زيارة أداها إلى أسّيزي الإيطالية حيث اكتشف سماوات جوطّو، فاستلهم منه المونوكرومية الزرقاء الروحانية والمتماثلة، فطوّرها واتّخذها علامة خاصة سجّلها عام 1960 في المعهد الوطني للملكية الصناعية وأطلق عليها “أزرق كلاين العالمي IKB (الأحرف الأولى لـInternational Klein Blue).

وبات اليوم يظهر هذا اللون المميز على الجفون والشفاه والشعر أيضاً في هذا الشتاء.

تعود موضة مكياج العيون الميتاليك بقوة خلال موسم الشناء، لتجعل إطلالتك نابضة بالحياة وجريئة في ظل الأجواء الباردة.
يبدو أنّ ستايل الآيلاينر المُجنح العريض والجرافيكي رائج جدًا في موسم الشتاء. فاتبعي نمطاً عصرياً خارج قليلاً عن رسماتكِ الكلاسيكية وجريئاً أيضاً. ستظهرين بلوك إستثنائي


تألقي هذا الخريف و الشتاء بدرجات ألوان قوية مثل اللون البينك القوي الذي كان حاضراً بقوة في عروض أزياء هذا الموسم. فأضيفيه على شكل ظلال عيون لتحصلي على لوك إستثنائي وجذاب.


ستكون الشفاه الحمراء الجريئة من أهم اتجاهات مكياج موسم الشتاء. فيمكنكِ اعتماد درجات الأحمر الـ bright التي تُناسبكِ (مثل القرمزي غير اللامع والمرجان اللامع...)، لتطبيقها على شفاهكِ.

أضف تعليق