تعرفِ علي أحدث رسومات الآيشادو لتكتمل إطلالتك في فصل الخريف

تعرفِ علي أحدث رسومات الآيشادو لتكتمل إطلالتك في فصل الخريفتعرفِ علي أحدث رسومات الآيشادو لتكتمل إطلالتك في فصل الخريف

منوعات4-11-2022 | 04:02

نشرت مجلة فينتي فير عن أحدث رسومات الايشادو لموسم الخريف لعام ٢٠٢٢ حيث انه من البديهي أن يكون لكل موسمٍ درجات ألوانه الخاصة، على صعيد الأزياء و المكياج أيضاً. وهذا ينطبق تحديداً على ظلال العيون، التي تُعتبر خطوة أساسية ومهمة كثيراً في المكياج. هل كنتِ تبحثين مثلي عن أفضل لوحات الآيشادو أو ظلال العيون بدرجات الألوان الخريفية؟ نقدم لكِ الخيارات الأنسب والأفضل لتختاري منها اللوحة التي تُعجبكِ.

يجب أن تكون علبه الايشادو بألوان Amber Neutrals من المستحضرات الأساسية في فصل الخريف. فالألوان النحاسية والتوت البري والبرونزي تصرخ لتعتمديها، فيمكنكِ تطبيقها بمفردها أو مزجها من أجل مزيد من الأبعاد.

تتحول لوحة المكياجالبنية الذهبية هذه إلى المفضلة عند كل شخص يستخدمها، وهذا ينطبق على خبراء المكياج أيضاً. فهي تحتوي على ألوان ذهبية فاخرة، أجواء دافئة ، وألوان بنية غنية، وعدد قليل من الظلال النحاسية والبرونزية. يمكنكِ استخدام الظلال غير اللامعة لإطلالة يومية متناسقة. كما يمكنكِ زيادة حرارة إطلالتكِ باستخدام عدد قليل من الظلال اللامعة...

الالوان الكلاسيكية والأنيقة، مع العلم أنّ ألوانها مناسبة للاستخدام الرطب والجاف. يمكنكِ اعتماد الألوان الأربعة بمفردها، أو حتى مجتمعة ، للحصول على مظهر جديد. وعلى الرغم من نعومة الألوان، إلا أنّها تضفي لونًا حيويًا.

أضف تعليق