رئيس الوزراء العراقي يوجه بالإسراع في إيجاد حلول لتوفير الخدمات للمواطنين

رئيس الوزراء العراقي يوجه بالإسراع في إيجاد حلول لتوفير الخدمات للمواطنينرئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني

عرب وعالم4-11-2022 | 14:51

وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، بالإسراع في إيجاد حلول حقيقية تتعلق بتوفير الخدمات للمواطنين.

وأكد السوداني - خلال ترأسه اليوم الجمعة، الاجتماع الأول لفريق الجهد الخدمي والهندسي، الذي أقر تشكيله مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة، وفقا لقناة الإخبارية العراقية - جدية الحكومة في تنفيذ مشاريع خدمية واضحة وملموسة، موجها بالإسراع في إيجاد حلول حقيقية تتعلق بتوفير الخدمات للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم بسبب التلكؤ في تنفيذ مشاريع خدمية مهمة تمس حياتهم بشكل مباشر.


وشدد على رفض أي حالة من حالات التسويف أو المماطلة من أي جهة كانت، في تنفيذ القرارات والتوجيهات التي تصدرها الحكومة وتتعلق بالجوانب الخدمية التي تشكل حاجة ملحة للمواطنين.


يشار إلى أن مجلس الوزراء العراقي، قد أقرّ في جلسته الأخيرة، تشكيل فريق للجهد الخدمي والهندسي برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية المحافظين وعدد من وكلاء الوزارات والمستشارين، وذلك بهدف معالجة الواقع الخدمي في المناطق التي تعاني نقص الخدمات ومتابعة مشاريع البنى التحتية المتلكئة ذات المساس بحياة المواطنين واقتراح المعالجات والسبل الكفيلة، إلى جانب اقتراح مشاريع جديدة لتحسين الخدمات في المناطق المحرومة .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2