فوز كلية تربية نوعية طنطا بأحد مشروعات "التعليم العالي" بقيمة مليون و579 ألف جنيه

فوز كلية تربية نوعية طنطا بأحد مشروعات "التعليم العالي" بقيمة مليون و579 ألف جنيهجامعة طنطا

محافظات4-11-2022 | 20:44

أعلن رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي فوز كلية التربية النوعية بالجامعة بأحد مشروعات وزارة ال تعليم العالي والبحث العلمي، بقيمة مليون و579 ألف جنيه، لتمويل مشروع "تطوير نظم الاختبارات العملية والشفهية"، ضمن مشروعات وحدة إدارة المشروعات بوزارة ال تعليم العالي والبحث العلمي، لتنفيذ مشروعات تنافسية لتطوير نظم القياس والتقويم.

وأوضح رئيس الجامعة في بيان، اليوم الجمعة، أنه تم تحكيم مشروع "التربية النوعية" على عدة مستويات في إطار تنافسي مع باقي المشروعات المتقدمة، وتم اعتماده كأحد المشروعات المؤهَّلة للتمويل طبقًا للمواصفات التي حددتها الوزارة.

من جانبه.. أكد نائب رئيس جامعة طنطا لشئون ال تعليم والطلاب الدكتور محمد حسين أن المشروع الفائز بدعم وتمويل الوزارة يعمل على رفع كفاءة المجتمع الجامعي في مجال القياس والتقويم وتطوير منظومة الاختبارات من خلال إنشاء بنوك أسئلة، وإعداد الاختبارات الإلكترونية، وتطوير الاختبارات العملية والتطبيقية، مما يسهم في تحقيق نواتج التعلم المستهدفة، والتأكد من تحقيق مواصفات خريج قادر على المنافسة في سوق العمل.

بدورها.. أعربت عميد الكلية الدكتورة رانيا عبده الإمام عن سعادتها بهذا الإنجاز، مؤكدة التزام الكلية بالإطار الزمني لتنفيذ المشروع والعمل على تقديم كل الدعم له، من أجل تحقيق مخرجاته على الوجه الأمثل، مشيدة بالجهود المبذولة من الفريق التنفيذي للمشروع بقيادة الدكتور إبراهيم عجمي مدير وحدة القياس والتقويم بالكلية والمدير التنفيذي للمشروع.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2