تعرف علي تطوّر ستايل ملابس كيم كارداشيان منذ 10 سنوات حتى الآن

تعرف علي تطوّر ستايل ملابس كيم كارداشيان منذ 10 سنوات حتى الآنكيم كارداشيان

منوعات5-11-2022 | 00:56

نشرت مجلة vaity fair تقريراً عن تأثرنا بستايل كيم كرداشيان على مر السنين، وبخاصة في السنوات الأخيرة، حيث إعتمدت إطلالات جريئة وخارجة عن المألوف. لكن بدون شك، حصل تطور ملحوظ في ستايلها. نرصد لكِ اليوم تطور أسلوب ملابس كيم كارداشيان منذ عشر سنوات حتى الآن.


في ٢٠١٢تميّزت إطلالات النجمة العالمية بالأزياء الراقية. أثناء وجودها في إحدى أحياء باريس، إرتدت كيم بنطالون بالخصر العالي مع قميص باللون الأحمر. أما فساتينها فكانت بغاية الأناقة. ففي حفل أمفار في كان إرتدت كيم فستان أصفر للمصمم اللبناني إيلي صعب. وفي إحدى إحتفالات نيويورك إختارت كيم فستان أسود بأكتاف عريضة وحزام ببكلة ضخمة من الأمام باللون الذهبي.

في ٢٠١٣شاركت كيم للمرة الأولى في حفل ميت غالا حيث كانت حامل بمولودها الأول. إرتدت فستان بياقة عالية ومليء بالورود. في حفل آخر في كاليفورنيا، لبست فستان أبيض طويل بلقطات من السناسل وكانت المفاجأة في الفستان الأسود، من تصميم رالف لورن، الذي إرتدته في حفل MTV.


في عام ٢٠١٤ من أجمل الفساتين التي إعتمدتها كارداشيان كان ذلك الذي لبسته في إحدى عروض الموضة في باريس، وهو الفستان الأبيض العالي على الرقبة والذي يتميّز بقماشته الفاخرة.

وقد سحرت الحضور بفستانها الأحمر الذي لبسته في حفل لمؤسسة تعنى بمرضى الإيدز. وأتى تصميم رالف روسو ليطور ستايل كيم في أسلوب إطلالتها، فتصبح أكثر جرأة. فإردتدت قميص من اللاتيكس باللون الأسود مع تنورة شفافة لها شق من وسطها.


في ٢٠١٥ إعتمدت كيم كرداشيان في غالبية إطلالاتها لهذا العام الملابس الشفافة. ففي MET GALA، إرتدت فستان شفاف أبيض مزيّن بالريش من تصميم روبرتو كفالي. وإعتمدت ستايل الشفاف في حفلٍ آخر حيث إرتدت الشفاف الأسود المزين بحبوب. وبعد إعترافها بفلشها في تنسيق ملابسه في حفل MET GALA في العام 2012، أصرت كيم على تغيير ستايلها في حفل ART GALA و LACMA film، وإرتدت بذلة من الدانتيل من تصميم جيفنشي ريكاردوز تيسكي وزيّنت إطلالتها بعقد من الألماس.


في٢٠١٦ في هذا العام أيضاً، تبدّل ستايل كيم كارداشيان. إبتعدت الأخيرة عن الملابس المحتشمة، إلى أبعد حدود، وظهرت في عدة إطلالات بدون حمالة صدر.

ففي أسبوع الموضة في باريس، لبست معطف قصير بأكتاف مكشوفة بغياب حمالة الصدر ونسّقت إطلاتها مع حذاء يصل إلى نصف الفخد. وفي نيويورك، ظهرت كيم بفستان مصنوع من قماش شفاف لامع بدون حمالة صدر ونسّقته مع حذاء عالي باللون الفضي.

في ٢٠١٧ إتجهت كيم أكثر فأكثر إلى إظهار تفاصيل جسمها.
في أسبوع الموضة في نيويورك، لبست كيم فستان قصير أسود، من توم فورد. في إطلالة أخرى، إرتدت بنطلون مخملي ضيق يصل إلى تحت الركبة، قليلاً، باللون الكحلي ونسّقت معه قميص فاضحة بكتف واحد وحذاء عالي بدون لون على لقطاته.


في ٢٠١٨ في إطلالتها إختارت كيم فساتين VINTAGE من VERSACE وجان بول جلوتيه.

إرتدت الفستان الرمادي بقبته العالية من مجموعة VERSACE

وفستان بلون الجلد المرسوم عليه بالأسود من مجموعة جان بول جلوتيه.

في ٢٠١٩
برزت في هذا العام إختيارها الفستان الأزرق والفضي، الذي لبسته بعد حفل MET GALA، هذا الفستان لاقى رواجاً لأنه يبدأ من أعلى رأسها. زيّنت شعرها باللون الفضي والأزرق ليتناسق مع الفستان.

وإطلالتها الثانية البسيطة، بنطالون جلدي وقميص برباط فضي.


في ٢٠٢٠ كان لها الإطلالة الساحرة هي من تصميم ألكسندر ماك كوين.

في عام ٢٠٢١
بعد إنفصالها عن كاني ويست، بطلبٍ منها، أطلت كيم بجامبسوت من بالنسياغا مرفق بمعطف من الريش وحذاء باللون الوردي.

في عام ٢٠٢٢ عادت كيم كارداشيان من جديد لتظهر بجامبسوت مرفق بمعطف وحذاء بألون النمر إضافة إلى إطلالات خارجة عمن المألوف مثل هذه الإطلالة الفضية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2