الأهلى يستأنف تدريباته اليوم السبت بعد انتهاء الراحة

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم السبت بعد انتهاء الراحةتدريبات الأهلى

رياضة5-11-2022 | 09:16

يعود فريق الأهلى تدريباته الجماعية اليوم، السبت، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس الجمعة .

وجاءت راحة الفريق ضمن البرنامج المعد من قبل الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر، بعد توقف الدورى عقب الانتهاء من مباراته أمام الداخلية بالجولة الثالثة من عمر الدورى والتى فاز فيها الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وحصل فريق الأهلى على راحة سلبية أمس، الجمعة، على أن يستأنف تدريباته الجماعية اليوم السبت وحتى الاثنين المقبل، والذى سيشهد خوض مباراة ودية، ومن المتوقع أن يحصل فريق الأهلى على راحة سلبية لمدة 4 أو 5 أيام قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية حتى موعد أول مباراة رسمية.

ويبدأ محمد عبد المنعم مدافع النادى الأهلى التدريبات المنفردة اليوم السبت، على أن يعود ‏للانتظام فى التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.‏

واطمأن الجهاز الطبى على حالة عبد المنعم بعد خضوعه للجراحة، قبل العودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

ويتوقف الدورى الممتاز الفترة الحالية بسبب معسكر المنتخب الوطنى الأول الذى يخوض خلاله ودية قوية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجارى بالكويت.

واستهل الأهلى مشواره فى بطولة الدورى الممتاز للموسم الجديد بالفوز على الإسماعيلى وأسوان والداخلية بهدف نظيف فى أول مباراتين وبرباعية مقابل هدف فى المباراة الثالثة على التوالي.

ويلعب الأهلى مع المقاولون العرب فى الخامسة مساء الأحد 27 نوفمبر، على ملعب الأهلى والسلام، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر فى نسخة الموسم الماضى ثم يلعب المارد الأحمر مع طلائع الجيش يوم 2 ديسمبر المقبل، باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام.

أضف تعليق