رومانو: البرازيلي إندريك يفاضل بين ريال مدريد وتشيلسي وباريس سان جيرمان

رومانو: البرازيلي إندريك يفاضل بين ريال مدريد وتشيلسي وباريس سان جيرمانرومانو: البرازيلي إندريك يفاضل بين ريال مدريد وتشيلسي وباريس سان جيرمان

رياضة5-11-2022 | 16:49

كشف خبير سوق إنتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو اليوم السبت أن اللاعب الدولي البرازيلي إندريك فيليبي، نجم فريق نادي بالميراس لكرة القدم، يفاضل بين ثلاثة أندية فقط للإنضمام إلى أحدهم.

ونقلت صحيفة "مانجينج مدريد" الإلكترونية عن رومانو قوله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: " هناك ثلاثة أندية تتقدم بكثير من بقية الإندية الأخرى المهتمة باللاعب، وأن بالميراس وإندريك سيختاران بين هؤلاء الثلاثة وهؤلاء الثلاثة فقط ".

وأوضح : " ريال مدريد و باريس سان جيرمان و تشيلسي هي الأندية الثلاثة التي تضغط بشدة للتعاقد مع إندريك، إنهم متقدمون على جميع الأندية الأخرى."

وكانت المفاوضات جارية بالفعل مع إندريك وبالميراس و ريال مدريد في العام الماضي لكنه ليس النادي الوحيد الذي يحاول التوقيع مع اللاعب البرازيلي المعجزة البالغ من العمر 16 عامًا.

ولن يحدث أي انتقال لإندريك قبل عام 2024، عندما يبلغ سن 18 عاما، لكن من المتوقع أن تتم الصفقة قبل ذلك الوقت، وستصل قيمتها بين 35 إلى 40 مليون يورو.

أضف تعليق