مانشستر يونايتد يتصدر سباق ضم «سكرينيار» مدافع إنتر ميلان

مانشستر يونايتد يتصدر سباق ضم «سكرينيار» مدافع إنتر ميلانمانشستر يونايتد يتصدر سباق ضم سكرينيار مدافع إنتر ميلان

رياضة5-11-2022 | 17:13

أفادت شبكة "90 مينت" الإنجليزية اليوم السبت بأن نادي مانشستر يوناتيد تصدر سباق التعاقد مع الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي، على الرغم من تحسين خط دفاعه في الصيف.

وأوضحت الشبكة على موقعها الإخباري أن إنتر ميلان يائس من تمديد عقد السلوفاكي عالي التصنيف، والذي من المقرر أن ينتهي في نهاية الموسم، كما أنه يواجه منافسة شديدة من أندية إنجلترا.

وتابعت أن ممثلي المدافع يجرون محادثات مع ناديه الإيطالي، إلا أنه لا يوجد ضمان بأنه سيختار البقاء في الدوري الإيطالي، أو إذا كان يفضل تحديًا في مكان آخر.

وقد يكون الشياطين الحمر بقيادة إريك تن هاج من المعجبين الكبار بقلب الدفاع البالغ من العمر 27 عامًا، لكنهم ليسوا وحدهم، فهناك مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام وآرسنال وتشيلسي الذين أبدوا رغبة بضم اللاعب.

ونظرًا لسمعته الكبيرة في كونه أحد أفضل لاعبي الوسط في أوروبا، فضلاً عن حقيقة أنه يمكن أن يصبح وكيلًا حرًا، فإن الاهتمام الكبير به ليس مفاجئًا، لذلك سيكون من المثير للاهتمام بالتأكيد معرفة أي ناد يمكنه إقناع اللاعب البالغ عمره 27 عامًا بالانضمام إلى صفوفه.

ومنذ انضمامه إلى إنتر ميلان قادماً من سامبدوريا في عام 2017 ، شارك سكرينيار، الذي خاض 54 مباراة دولية، في 233 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بشكل مباشر في 15 هدفًا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2