كلاكيت تانى مرة.. طرد عامل نظافة من لوكشين فيلم "التاروت" رانيا يوسف

كلاكيت تانى مرة.. طرد عامل نظافة من لوكشين فيلم "التاروت" رانيا يوسفرانيا يوسف

ثقافة وفنون6-11-2022 | 13:07

اعترض صناع فيلم التاروت من تواجد صاحب واقعة محل الكشرى من داخل اللوكشين، الذى جاء بناء على طلب منتج الفيلم لحضور التصوير وعمل اختبار أمام الكاميرا ، هو ما رفضه جميع أبطال العمل و طالبوا بخروجه من الأماكن المتواجدين فيها ، حتى لا يتم تصويرهم بجانبه ومهاجمتهم من قبل الجمهور وهو ما انصاع إليه منتج العمل و قام بإخراجه ، حتى يقوموا بالاحتفال بعيد ميلاد مى سليم والتقاط معها صور تذكارية وقضاء وقت سعيد.

جاء فى مقدمة رفض عامل النظافة فى اللوكشين الفنانة رانيا يوسف ومحمد عز ، الذى تفاجئ بوجوده وفقام بترك التصوير فورا ، مسجل اعتراضه الشديد على التواجده بفيلا بشبرامنت برفقة عصام نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم.

السبب الرئيسي لكره الفنانين للعامل النظافة :-
أكد المصادر أن الجدل الذى صاحب ظهور " عامل النظافة" فى أكتر من مناسبة ، منهم ظهوره فى عزاء فريد الديب برفقة بودى جارد ، تعاونه مع الفنان الشعبى عصام عبد الرحيم فى أغنية سيتم طرحه قريبا ، جعل الكثير من النجوم يشكون فى نواياه، مؤكدين أن كل ما حدث مجرد لعبة منه، لكسب تعاطف الجميع.

أبطال فيلم التاروت
انتهى صناع العمل من تصوير الفيلم، الذي استغرق الفيلم شهرين فى تصويره، الفيلم من بطولة
رانيا يوسف وسمية الخشاب، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيى ، من إنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري.

أضف تعليق