بث مباشر.. «التنسيقية» تفتح النقاش حول ضرورة مأسسة العفو الرئاسى

بث مباشر.. «التنسيقية» تفتح النقاش حول ضرورة مأسسة العفو الرئاسى العفو الرئاسى

مصر6-11-2022 | 19:59

تعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين صالونا نقاشيا، بعنوان "مأسسة العفو الرئاسى.. بين الواقع والمأمول"، وذلك لمناقشة ضرورة وأهمية أن يتم تحويل لجنة العفو الرئاسى إلى مؤسسة لها فروع فى عدد من المحافظات لكى تعمل فى إطار تنظيمى وبشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الدور الكبير الذى قامت به اللجنة خلال الفترة الماضية والذى ساهم فى الإفراج عن أكثر من ألف سجين.

يأتى ذلك فى إطار اهتمام تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بقضايا الوطن والتى سيتم طرحها ومناقشتها خلال جلسات الحوار الوطنى المختلفة، والتى ستنطلق خلال الفترة المقبلة.

ويستضيف الصالون النائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمد عبدالعزيز عضو لجنة العفو الرئاسى وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المستشار إيهاب رمزى عضو مجلس النواب، ولاء جاد الكريم عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، وتدير الصالون الإعلامية آدا جاد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من الصالونات النقاشية بشكل يومى مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات المختلفة بشأن القضايا التى سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطنى وتبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية.

أضف تعليق