محمد صلاح ينشر صورا خاصة من مباراة ليفربول ضد توتنهام

محمد صلاح ينشر صورا خاصة من مباراة ليفربول ضد توتنهام محمد صلاح

رياضة7-11-2022 | 13:59

شارك النجم العالمى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر والمحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، صورا خاصة له على حسابه الشخصى على "فيس بوك"، وظهر معه فى الصور زملاؤه فى الفريق بعد الفوز على فريق توتنهام فى الدوى الإنجليزى.

نجح النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، في كتابة تاريخ جديد باسمه بعدما سجل هدفين في شباك نادي توتنهام خلال المباراة التي أقيمت أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بيريميرليج» موسم 2022-2023.

صلاح سجل هدفين في الشوط الأول عند الدقيقة 11، عندما تلقى تمريرة من نونيز داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة سريعة على يسار الحارس هوجو لوريس، وعند الدقيقة 40، عندما استغل تمريرة رأسية خاطئة من مدافع توتنهام إريك داير، لينفرد بالحارس ويضع الكرة من فوقه.

656

شبكة «سكواكا» العالمية المتخصصة في الإحصائيات، أوضحت أن صلاح رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 126 هدفا، متفوقا على المهاجم الفرنسي السابق نيكولاس أنيلكا الذي سجل 125 هدفا.

699999

صلاح احتل المركز الـ16 على سلم ترتيب هدافي المسابقة عبر التاريخ، مناصفة مع مهاجم ليفربول و توتنهام السابق، الإيرلندي روبي كين، وبفارق هدف واحد فقط خلف مهاجم تشيلسي السابق جيمي فلويد هاسلبانك.

كما تصدر النجم المصري قائمة هدافي ليفربول في شباك توتنهام بالدوري الإنجليزي، برصيد 7 أهداف متفوقا على روبي فاولر صاحب الـ6 أهداف.

6556

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2