محمد عبد الغني يغيب عن تدريبات الزمالك..وشيكابالا يخضع لجلسات علاجية

محمد عبد الغني يغيب عن تدريبات الزمالك..وشيكابالا يخضع لجلسات علاجيةمحمد عبد الغني يغيب عن تدريبات الزمالك..وشيكابالا يخضع لجلسات علاجية

رياضة7-11-2022 | 18:29

غاب محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت، اليوم الإثنين، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر نادي الزمالك.

ويعاني محمد عبد الغني من إصابة عضلية منذ مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وقرر الجهاز الطبي بالزمالك، منح محمد عبد الغني راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على إستاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

من جهته، يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، لجلسات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث يعاني اللاعب من إصابة بكدمة في مفصل الكتف تعرض لها خلال مباراة الزمالك أمام إنبي.

كما واصل نبيل عماد "دونجا" لاعب خط الوسط، أداء برنامجه التأهيلي الخاص به بعد خضوعه لعملية جراحية عقب إصابته في غضروف الركبة، حيث أدى اللاعب تدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2