برلماني: مطالبة الرئيس السيسي بوقف الحرب في أوكرانيا أول نداء حقيقي لإرساء السلام

برلماني: مطالبة الرئيس السيسي بوقف الحرب في أوكرانيا أول نداء حقيقي لإرساء السلامبرلماني: مطالبة الرئيس السيسي بوقف الحرب في أوكرانيا أول نداء حقيقي لإرساء السلام

TV7-11-2022 | 19:09

علق الدكتور عبد المنعم سعيد، المفكر السياسي، وعضو مجلس الشيوخ، على دعوة الرئيس السيسي لوقف الحرب الروسية الأوكرانية، قائلا: "مثل الدعوة تعتبر استكمال لروح مصرية مستمرة منذ عقود وهي إرساء السلام".


وأضاف الدكتور عبد المنعم سعيد، المفكر السياسي، وعضو مجلس الشيوخ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، تقديم الإعلامية "عزة مصطفى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "الحديث عن السلام مطلوب في العالم بشكل كبير خاصة مع استمرار الحرب"، لافتا: "أول نداء حقيقي لوقف الحرب يتم من دولة ذات تاريخ عريق، خاصة وسط زعماء وقادة العالم".

وأشار الدكتور عبد المنعم سعيد، المفكر السياسي، وعضو مجلس الشيوخ،: "نتيجة الحرب العالم يمر بمنعطف مؤلم للغاية"، موضحا: "مصر على علاقات جيدة مع كل الأطراف سواء أوكرانيا أو روسيا".

وأوضح الدكتور عبد المنعم سعيد، المفكر السياسي، وعضو مجلس الشيوخ،: "هناك أخبار أن الرئيس بايدن بدأ في الحديث في مع الرئيس الأوكراني للانخراط في المفاوضات".

أضف تعليق