رئيس وزراء باكستان: مبادرة الشرق الأوسط أحد الخطوات الرائعة نحو مستقبل إيجابي للأجيال القادمة

رئيس وزراء باكستان: مبادرة الشرق الأوسط أحد الخطوات الرائعة نحو مستقبل إيجابي للأجيال القادمةرئيس وزراء باكستان: مبادرة الشرق الأوسط أحد الخطوات الرائعة نحو مستقبل إيجابي للأجيال القادمة

مصر7-11-2022 | 19:59

أكد رئيس وزراء باكستان محمد شهباز شريف، أن مبادرة الشرق الأوسط الخضراء هي أحد الخطوات الكبيرة الرائعة نحو مستقبل إيجابي للأجيال القادمة.

وأضاف شريف -خلال فعاليات مبادرة الشرق الأوسط الأخضر على هامش الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن المناخ (COP27)، بمدينة شرم الشيخ، اليوم الاثنين - أهدف مبادرة الشرق الأوسط الأخضر تتفق تماما مع سياسة باكستان للغابات والبرنامج الأخضر الباكستاني الذي يركز على الحماية وإدارة الغابات والحياة البرية وذلك بحلول عام 2030.

وأعرب عن استعداد بلاده التام للتعاون مع كل البلدان الأعضاء في مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، والتشارك في التجارب والخبرات المتعلقة باستعادة الغابات والمناطق الخضراء وتقييم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وغيرها.

وأكد أن باكستان تعرب عن التزامها الكامل بأهداف هذه المبادرة وتتطلع للعمل عن كثب مع كل البلدان الأعضاء من أجل العمل على حماية الكوكب من تغيرات المناخ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2