محافظ القاهرة يوقع اتفاقية مع مستثمرين لتطوير منطقة حكر أبو دومة بالكورنيش

محافظ القاهرة يوقع اتفاقية مع مستثمرين لتطوير منطقة حكر أبو دومة بالكورنيشمحافظ القاهرة يوقع اتفاقية مع مستثمرين لتطوير منطقة حكر أبو دومة بالكورنيش

محافظات8-11-2022 | 13:54

وقع خالد عبدالعال محافظ القاهرة إتفاقية تسوية مع عدد من المستثمرين، بحضور المستشار مصطفى البهتيتى مساعد وزير العدل لفض المنازعات، وذلك فى إطار خطة الدولة لتنفيذ مشروع إعادة تخطيط و تطوير منطقة حكر أبو دومة بكورنيش النيل بروض الفرج وإعمالًا لقرار اللجنة الوزارية لتسوية منازعات الإستثمار.

وقال محافظ القاهرة، في تصريح له اليوم ، إنه بتوقيع تلك ال اتفاقية تم إنهاء كافة النزاعات القانونية بين محافظة القاهرة والمستثمرين تمهيدا لإتمام التعاقد بين الطرفين لتنفيذ المشروعات الإستثمارية المقرر إقامتها بالمنطقة .

وأضاف أن توقيع ال اتفاقية يأتى ضمن الإجراءات التى تتخذها محافظة القاهرة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتيسير كافة الإجراءات الخاصة بالمستثمرين وتذليل كافة المعوقات التى تواجههم فى إطار القانون لخلق بيئة استثمارية تساعد على جذب الإستثمارات وتوفير مزيد من فرص العمل .

وأكد محافظ القاهرة أن توقيع العقود يؤكد حرص الدولة المصرية على تسوية كافة المعاملات المالية بشكل ودى توافقى يراعى مصالح كافة الأطراف كما يؤكد الثقة الكبيرة لدى المستثمرين فى التعامل داخل مصر .

أضف تعليق