شاكيرا تنتقل إلى ميامى بعد الاتفاق مع بيكيه

شاكيرا تنتقل إلى ميامى بعد الاتفاق مع بيكيهشاكيرا وبيكيه

ثقافة وفنون9-11-2022 | 04:28

أفادت صحيفة مترو الإنجليزية، مساء أمس الثلاثاء، بأن المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا، ستنتقل إلى مدينة ميامى الأمريكية مع طفليها بعد التوصل إلى اتفاق مع شريكها جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة الإسبانى السابق إلى اتفاق حضانة بعد انفصالهما فى يونيو الماضى.

ونقلت الصحيفة عن الشريكين السابقين فى بيان: "هدفنا الوحيد هو توفير أقصى درجات الأمن والحماية لأطفالنا، ونأمل أن يتمكنوا من مواصلة حياتهم فى بيئة آمنة وهادئة، نقدر أنه سيتم احترام خصوصيتهم".

ونقلت عن مصادر قريبة من شاكيرا قولها: "منذ ثمانى سنوات يعيشون فى برشلونة، لكنها هى وأطفالها الآن ينتقلون إلى ميامى، حيث تعيش جميع عائلتها الأم".

وأعلن بيكيه و شاكيرا انفصالهما فى أوائل يونيو الماضى بعد أن أكدا علاقتهما لأول مرة فى مارس 2011 بينما التقيا خلال اطلاق الفيديو الموسيقى الخاص بها "واكا واكا"، والتى كانت بمثابة الأغنية الرسمية لـ "كأس العالم 2010".

وودعت جماهير برشلونة مدافع الفريق وأحد قادة الفريق الكتالونى جيرارد بيكيه الذى أعلن اعتزاله كرة القدم السبت الماضى، وخاض آخر لقاء له بقميص برشلونة أمام الميريا فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 13 من عمر الليجا الإسبانية.

وكان جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة، قد وافق يونيو الماضى على خفض راتبه للبقاء ضمن الفريق وذلك لمساعدة النادى على موازنة الرواتب خاصة أنه يدرك الوضع الاقتصادى للنادى، وباعتباره اللاعب الأعلى أجراً فى معسكر برشلونة فى الوقت الحالى، فهو على استعداد لخفض راتبه من أجل مساعدة النادى فى تسجيل لاعبين جدد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2