نفد رصيدها.. شيرين عبد الوهاب تتصدر تويتر بعد بيان محاميها

نفد رصيدها.. شيرين عبد الوهاب تتصدر تويتر بعد بيان محاميهاشيرين عبد الوهاب

ثقافة وفنون9-11-2022 | 04:56

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشر تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد البيان الذي صدر على لسان محاميها ياسر قنطوش والذي انحازت فيه شيرين لطليقها حسام حبيب على حساب شقيقها محمد عبد الوهاب.

وعبر نشطاء موقع تويتر عن أسفهم للحال الذي وصلت إليه شيرين وانحيازها ل حسام حبيب مرة أخرى وعدم تعايفيها من هذه العلاقة التي وصفها بعضهم بالعلاقة السامة.

وكتبت الكويتية مي العيدان في تدوينة لها قائلة: لا ياشيرين ليست هكذا تورد الابل.. توقعنا تطلعين تعدلين الدنيا هببتي الدنيا صراحة".

فيما كتبت ناشطة أخرى: الكل أجمع أنه لا تعاطف معها لقد نفذ رصيدها فعلا انتهت #شيرين_عبد_الوهاب".

وكتبت ثالثة: في فنانين أهم من #شيرين_عبد_الوهاب بيستاهلو إن الصحافة والإعلام يهتمو بيهم اكتر من واحده قررت بإرادتها إنها تدمر نفسها...ياريت الصحافة والإعلام يتاجهلوها هي وأخبارها لأنها مفكرة إنها مركز الكون وان مهما تعمل الناس هتفضل تحبها..علاجها الوحيد التجاهل من الكل".

وكان ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب أصدر بيانا جديدا، اتهمت فيه شقيقها بضربها وسحلها، وهو ما يعد تبرئة للفنان حسام حبيب وتأكيدا لكلامه وتصريحاته خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع الإعلامي عمرو أديب، وأكد فيها تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب والسحل علي يد شقيقها، وهو ما نفاه شقيقها محمد مع الإعلامي عمرو اديب خلال برنامج الحكاية.

وكان الفنان حسام حبيب، كشف كواليس ليلة نقل الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أحد المستشفيات المتخصصة في علاج حالات الإدمان.

وقال حبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية: "الليلة اللي خدوا فيها شيرين عبد الوهاب كانوا فاتحين مطواة، وشدوها من شعرها واتسحلت على الأرض واترمت في عربية، كان فيه مطواة مفتوحة عليَّ وسحلوها وشدوها من شعرها وهي لابسة بيجامة، وقعدت تصوت وتصرخ وتقولي الحقني يا حسام".

وأضاف: "حاولت أتفاهم معاهم مفيش فايدة، قلت له هي في وعيها وطلعت مع إسعاد يونس بشكل كويس، وفي حفلة الرئيس ظهرت بشكل كويس، وأخوها فضل يشتمها وقالت له أنا شيرين عبد الوهاب أنا أختك اللي عالجتك لسنين طويلة ووقفت معاك تعمل فيَّ كده، وحاولت آخدها منهم اتضربت واتكتفت ودراعاتي كلها مشروخة وما رضيتش أعمل محضر علشان قالوا لي أنت كده هتئذيها، ولما أخوها جه ياخدها كان معاه واحد صاحبه وشيرين كانت عرفاه واسمه بكر، والواقعة وصلت لمدة ساعة، وأخدوا التليفونات من البنت إلى شغالة مع شيرين، وكنا قاعدين بنجهز لشغل وفيه شاعر ومنتج كانوا جايين لينا".

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” بقناة “إم بي سي مصر”:"شدوها مني وأخدوها ومشيوا، سببوا لي عقدة بسبب مشهد فتح مطواة عليها وضربها وسحلها، والشقة اللي أخدتها في التجمع كانت إيجار علشان تبقى قريبة في الشغل".

واستكمل حسام حديثه قائلا: "لما أخدوا شيرين بقيت بجري في الشارع، وأخوها بعد لما أخدها رمى لي التليفون في الشارع، وما رضيتش وقتها أبلغ الشرطة علشان ما أعملش عليها شوشرة، وبعد لما نزلت مرحتش المستشفى بتاعت شيرين عبد الوهاب وقعدت 4 أيام لأني كنت مفزوع من ضربي وبهدلتي، لحد لما جالي تليفون من سارة الطباخ وكانت مفكرة إن شيرين جايلها رباط صليبي فقلت لها لأ شيرين مش كويسة وحكيت لها القصة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2