بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقيةالمباراة

رياضة9-11-2022 | 21:40

تأهل فريق بيراميدز إلى دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه فريق جمعية نيجيليك بطل النيجر بثلاثية دون رد في مباراة الإياب بدور الـ32 مكرر التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الرياضي.

بدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد حمدي ومحمد الشيبي في خط الدفاع وبلاتي توريه ورمضان صبحي وعبد الله السعيد ووليد الكرتي ومصطفى فتحي في خط الوسط وفخري لاكاي فى خط الهجوم.

انتهى الشوط الأول، بتسجيل فريق بيراميدز هدفه الأول عن طريق لاعبه المغربي وليد الكرتي في الدقيقة 24 برأسية رائعة إلى داخل شباك فريق جمعية نيجيليك.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب عبدالله السعيد الهدف الثاني لفريقه بيراميدز في الدقيقة 48، وعزز اللاعب فخري لاكاي نتيجة المباراة بإحرازه الهدف الثالث لفريقه بيراميدز في الدقيقة 57 لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز الساحق بثلاثية نظيفة.

وكان فريق بيراميدز خسر أمام مضيفه فريق جمعية نيجيليك "النيجر" بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي بالنيجر ليتأهل بيراميدز ل دور المجموعات بالمسابقة الإفريقية بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بثلاثية بمقابل هدف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2