فتح الله فوزى: جمعية رجال الأعمال تساند المشروعات القومية للدولة

فتح الله فوزى: جمعية رجال الأعمال تساند المشروعات القومية للدولةفتح الله فوزى: جمعية رجال الأعمال تساند المشروعات القومية للدولة 

اقتصاد16-3-2017 | 17:37

كتب: فتحى السايح  قال م. فتح الله فوزى نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد بالجمعية أن ما تم إنجازه على أرض الواقع من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الجلالة العالمية والمنطقة الاقتصادية بقناة السويس يعد نقلة اقتصادية وسياحية كبيرة.

جاء ذلك على خلفية الزيارات الميدانية التى قام بها أمس وفدا من أعضاء لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة فوزى رئيس اللجنة و بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس فى رحلة عمل ضمت 150 مستثمراً فى مختلف القطاعات الاستثمارية وعلى رأسها قطاع التشييد ومواد البناء والمقاولات والبنية التحتية والسياحة والطاقة، زاروا فيها العديد من المشروعات القومية فى كل من العاصمة الإدارية الجديدة والمنطقة الاقتصادية بالعين السخنة بالإضافة إلى مدينة الجلالة العالمية. وأوضح "فوزى" أن الزيارة كشفت عن قرب الإنجازات العظيمة التى تتم على أرض الواقع فى تلك المشروعات القومية, مشيراً إلى أن وفد الجمعية أبدى أهتمام كبيراً بالفرص الواعدة للاستثمار سواء فى العاصمة الإدارية الجديدة أو مشروعات الهيئة الاقتصادية بقناة السويس، و التى تم الاستماع إليها من مسئولي الهيئة بالإضافة إلى منطقة الجلالة العالمية.

وأكد فوزى على مساندة جمعية رجال الأعمال المصريين للمشروعات القومية التى تبنتها الدولة والتى يجرى تنفيذها حالياً, مضيفاً أن القطاع الخاص يتطلع لمساندة الدولة فى المشاركة فى تنفيذ تلك المشروعات والمشاركة فى تحقيق النهضة العمرانية الجارية حاليا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2