ضبط سيدة بالاسكندرية لقيامها بالاستيلاء على مليوني جنيه من 4 مواطنين بزعم توظيف الأموال

ضبط سيدة بالاسكندرية لقيامها بالاستيلاء على مليوني جنيه من 4 مواطنين بزعم توظيف الأموالضبط سيدة

حوادث وقضايا11-11-2022 | 15:21

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط سيدة بالإسكندرية؛ لقيامها بال استيلاء على مليوني جنيه من 4 مواطنين، بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، تلقت بلاغا من 4 مواطنين، بتضررهم من إحدى السيدات؛ لقيامها بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها لهم في تجارة المفروشات والملابس الجاهزة، مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنها لم تلتزم بما وعدت به ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبالفحص تبين صحة الواقعة؛ حيث قامت إحدى السيدات "لها معلومات جنائية ومحبوسة على ذمة قضية نصب"، مقيمة بمحافظة الإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامي، من خلال تلقيها مبالغ مالية من المواطنين، بزعم توظيفها لهم على النحو المشار إليه، مما مكنها من ال استيلاء على مليوني جنيه، كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ، أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استخراج المتهمة من محبسها، وبمواجهتها اعترفت بممارستها ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه،وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالها، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2