بالصور.. سفرة عشاء من سفير مصر بالجابون لبعثة الأهلى

بالصور.. سفرة عشاء من سفير مصر بالجابون لبعثة الأهلىبالصور.. سفرة عشاء من سفير مصر بالجابون لبعثة الأهلى

* عاجل19-3-2018 | 13:40

كتب: مصطفى يحيى
وجه طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة في الجابون، الشكر إلى السفير أحمد بكر سفير مصر في الجابون على هامش حفل العشاء الذي أقامه السفير في منزله أمس، بحضور الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
وقام قنديل، بإهداء السفير درع وعلم النادي الأهلي؛ تقديرا للمجهود الذي بذلته السفارة المصرية في الجابون طيلة فترة إقامة الفريق.
وقال قنديل: لم نشعر أننا خارج مصر منذ وصولنا إلى الجابون؛ بسبب المعاملة الجيدة التي وجدتها البعثة سواء من السفارة المصرية أو المسئولين في الجابون.
وأضاف: السفير المصري أحمد بكر، كان متواجدا معنا بشكل يومي في فندق الإقامة والتدريبات، ولم نشعر خلال الفترة التي قضيناها في الجابون أن هناك أزمة واجهت البعثة؛ بسبب التواجد الدائم للسفير ومحاولته توفير كل سبل الراحة للبعثة.
وأشار قنديل إلى أن فريق الأهلي كلل الجهود التي بذلت بتحقيق فوز كبير على مونانا في الجابون وتأهل إلى دور المجموعات.
وأثنى قنديل، على الجهود الكبيرة التي بذهلها ومعه رجال السفارة المصرية, وحرصهم على توفير الأجواء المناسبة للفريق.
ومن جانبه، ألقى السفير أحمد بكر، كلمة قصيرة على هامش حفل العشاء، موجها الشكر لجميع اللاعبين بعد الفوز الذي حققه الفريق على مونانا الجابوني وتأهله لدور المجموعات.
وأضاف أن الأهلي دائما واجهة مشرفة لمصر، وأن الأيام مرت بسرعة شديدة للغاية وكنا نتمنى وجودهم فترة أطول، وشعرنا أننا بين أهلنا في مصر.
وأشار إلى أن الأهلي توج وجوده في الجابون بالفوز وتأهل الفريق لدوري المجموعات، وما لمسته وشاهدته أن المجموعة التي حضرت إلى الجابون ممثلة للنادي الأهلي، هي مجموعة منتقاة سواء الجهاز الفني والإداري أو اللاعبين، دائما ما نسمع عنهم منذ فترة، وهذا السلوك ليس جديدًا، وهذه هي قيمة النادي الأهلي.
واختتم السفير أحمد بكر كلمته قائلا: نتمنى للأهلي وللرياضة المصرية بشكل عام الازدهار والتوفيق في كأس العالم.
[gallery type="slideshow" columns="1" size="medium" ids="123143,123141"]
أضف تعليق

إعلان آراك 2