ليفربول يتطلع لضم فيكتور أوسيمين نجم نابولي في يناير المقبل

ليفربول يتطلع لضم فيكتور أوسيمين نجم نابولي في يناير المقبلليفربول يتطلع لضم فيكتور أوسيمين نجم نابولي في يناير المقبل

رياضة12-11-2022 | 17:43

يتطلع نادي ليفربول الإنجليزي إلى الحصول على خدمات الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين نجم فريق نابولي الإيطالي لكرة القدم في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت صحيفة (فور فور تو) الإنجليزية أن نادي ليفربول مستعد لمحاربة غريمه اللدود مانشستر يونايتد للخدمات على خدمات المهاجم النيجيري.

ويستمتع أوسيمين بموسم رائع لفريق لوسيانو سباليتي، الذي حقق أداء قويا في الدوري الإيطالي، وفاز في 16 من أصل 19 مباراة في جميع المسابقات بينما جاءت هزيمتهم الوحيدة حتى الآن هذا الموسم ضد ليفربول.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا تسعة أهداف في 13 مباراة هذا الموسم، بينما سجل 15 هدفًا في 22 مباراة مع نيجيريا.

ولم يضيع ليفربول أي وقت في استبدال السنغالي ساديو ماني الذي انتقال إلى بايرن ميونخ ويمكن القول إن ملفات أوسيمين أكثر تشابهًا مع ماني، مع معدل عمله الهائل.
وتقدر قيمة أوسيمين - الذي بدأ مع فولفسبورج في الدوري الألماني - من قبل ترانس ماركت، بحوالي 61 مليون جنيه إسترليني.

وقاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق انتصار ثمين على مضيفه توتنهام بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على ملعب "توتنهام هوتسبير" في لندن، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعود الفضل في فوز ليفربول، إلى نجمه المصري محمد صلاح الذي سجل هدفي الريدز في الدقيقتين 11 و40، فيما جاء هدف توتنهام الوحيد عبر نجمه هاري كين في الدقيقة 69.

وبهذا الفوز، نجح ليفربول في استعادة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعدما خسر في الجولتين الماضيتين أمام كل من نوتنجهام بنتيجة 0-1، وليدز يونايتد بنتيجة 1-2.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين