الإسماعيلي يطب 30 مليون جنيه للاستغناء عن باهر المحمدي للزمالك

الإسماعيلي يطب 30 مليون جنيه للاستغناء عن باهر المحمدي للزمالكالإسماعيلي يرصد 30مليون جنيه للإستغناء عن باهر المحمدي للزمالك

رياضة13-11-2022 | 01:52

أكد مسؤول بمجلس إدارة نادي الزمالك على أن الإدارة اقتربت بقوة من التعاقد مع باهر المحمدي نجم الإسماعيلى والذى كان يمثل للأهلي صفقة مهمة لكنها ضاعت ربما لمبالغة الدراويش فى مطالبهم آنذاك.

الزمالك يواصل ضغوطه لحسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية شهر يناير المقبل لحاجة الفريق الماسة لجهود اللاعب خلال الفترة المقبلة.

في حين لن يتنازل الإسماعيلى عن باهر المحمدى للزمالك بسهولة، خاصة وأن إدارة الدراويش سوف تطلب مبلغاً كبيراً فى اللاعب.

وكنوع من جس النبض، استطلع مسؤلو الزمالك معرفة ما يطلبه مجلس إدارة الدراويش حيث رصد الإسماعيلي 30 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن اللاعب للزمالك.

الزمالك لن يوافق على هذه الأرقام ولكن هناك رغبة من النادى الأبيض في ضم اللاعب، خاصة وأن اللاعب ليس مدافعا فقط بل هو لاعب جوكر يلعب أيضا فى الجانب الأيمن ومن الممكن أن يلعب فى خط الوسط وهى النوعية التى يحتاجها الفريق خلال انتقالات يناير.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المصرى يوم 26 نوفمبر الحالى على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى ربع نهائى كأس مصر «نسخة الموسم الماضي»، حيث يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى تدريباته بعد، استعداداً للمرحلة للمباراة خلال فترة التوقف.

وقد أعطى فيريرا المدير الفنى اللاعبين راحة سلبية لمدة 4 أيام تنتهى اليوم، ويستأنف بعدها الفريق تدريباته بصورة طبيعية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2