ميار شريف تتأهل إلى نهائي بطولة كولينا للتنس

ميار شريف تتأهل إلى نهائي بطولة كولينا للتنسميار شريف

رياضة13-11-2022 | 06:34

صعدت ميار شريف، لاعبة منتخب مصر للتنس، إلى نهائي بطولة كولينا فئة 125 نقطة والمقامة بتشيلي، والبالغ مجموع جوائزها 115 ألف دولار.

وتأهلت ميار شريف إلى النهائي بعد الفوز على الأمريكية كارولين دوليهايد المصنفة 172 عالميا، بنتيجة الأشواط 2-1 (7-6، 4-6، 7-6) بعد مباراة استمرت 3 ساعات.

وكانت اللاعبة المصرية قد عبرت لنصف النهائي بعد فوزها على الأمريكية إيما نافارو بمجموعتين دون رد.

ومن ناحية أخرى، قالت ميار شريف بطلة التنس: "أنا لاعبة تنس 24 ساعة في اليوم، والمدرب الخاص بي يرسل لي خريطة التدريب اليومية أون لاين نظرا لتواجدي في مصر".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر": أحب لعب المباريات على الأرضية الرملية، وهي التي تعودت عليها.

وتابعت: "أمي مجنونة تنس وبابا بيحب التنس وكانوا بيفرجوني أنا وإخواتي على المباريات واحنا صغيرين، وبدأت لعبة التنس من عمر الـ4 سنوات وجميع أشقائي يلعبون التنس".

ولفتت: "بتمرن من 5 إلى 6 ساعات يوميًّا ومش بعرف أقضى وقت كافي مع أسرتي، والتنس بالنسبة لي أهم حاجة في حياتي ولو ارتبطت بشخص مش بيحب التنس ورفض ممراستي للعبة هقوله مع السلامة باي".

وأشارت: "طموحي أكون ضمن أفضل 20 لاعبة في التنس خلال عام 2023، وحلمي منذ الصغر أن أكون مصنفة ضمن أفضل 50 لاعبة في العالم".

وأكملت: "أخوض كل المباريات وأنا مقتنعة بإمكانية الخسارة من أي لاعبة وكذلك إمكانية الفوز على أي لاعبة".

وتابعت: "اتقال لي في وشي كلام يضايق زي إني مستحيل أبقى لاعبة تنس بعد تخرجي من الجامعة، ولكن أنا ما اهتمتش وفضلت ورا حلمي".

أضف تعليق