اليوم.. تشييع جثمان طبيب «السعادة» بالإسكندرية صاحب مقولة: "معكش فلوس اكشف وامشى"

اليوم.. تشييع جثمان طبيب «السعادة» بالإسكندرية صاحب مقولة: "معكش فلوس اكشف وامشى" الدكتور سعيد متولي

مصر13-11-2022 | 11:29

يشيع اليوم الأحد، عقب صلاة الظهر، جثمان الدكتور سعيد متولي «طبيب الغلابة» بمسجد العمرى بأبي الدرداء، بمحافظة الإسكندرية والدفن بمقابر العامود بكرموز، وتحولت موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفتر عزاء بعد وفاته ، أمس السبت، بعد رحلة عطاء طويلة، سخر فيها مهنته وخبرته وحياته لمهمة علاج الفقراء وتخفيف آلامهم.

لقب الدكتور سعيد متولي، بطبيب "السعادة" أو طبيب "الغلابة"، كما كان يلقبه أهالي منطقة الكنج مريوط والعامرية والقرى والنجوع غرب الإسكندرية نظرًا لأنه كان يكشف مجانًا بأغلب الحالات، وهو صاحب أقل سعر كشف في مصر 5 جنيهات متضمنًا التحاليل الخاصة بالمريض أيضًا.

كان الدكتور سعيد متولي رفض أن يظهر في الوسائل الإعلامية، وكان يردد دائمًا أنه يعمل لوجه الله تعالى ، ولا يريد الظهور الإعلامي.


ونعي جويدة العزومي أحد أهالي منطقة العامرية، الطبيب قائلا: توفي الي رحمه الله تعالى طبيب السعادة الدكتور سعيد متولي دكتور سعيد صاحب أقل سعر كشف في مصر، ولو مش معاك اكشف وروح، دكتور سعيد الذي رفض أن يظهر في اي وسائل إعلام وأن لا يذكر أي أحد شيء عنه.

وكتب زياد بو حباره من غرب الإسكندرية: "البقاء لله اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفوا عنه ووسع مدخله وأكرم نزله واسكنه فسيح جناتك، وكافة أموات المسلمين".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2