ليدز يونايتد يسعى لضم الأرجنتيني لويس أفيلا في يناير المقبل

ليدز يونايتد يسعى لضم الأرجنتيني لويس أفيلا في يناير المقبلالأرجنتيني لويس أفيلا

رياضة13-11-2022 | 16:42

أفادت تقارير إسبانية اليوم الأحد بأن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي يسعى لضم الدولي الإرجنتيني لويس إيزيكويل أفيلا، مهاجم أوساسونا الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك بعد تألقه في الليجا هذا الموسم.


وذكرت صحيفة فوتبول فان كاست الإلكترونية إنه على الرغم من تجديد عقده مع ناديه الإسباني، هناك احتمال أن يظل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في حالة تنقل بعد انتهاء كأس العالم الذي ينطلق 20 نوفمبر الجاري في قطر.


وأضافت الصحيفة أن تألق اللاعب الأرجنتيني وعودته إلى المستوى المعهود بعد الإصابة، أعادت اهتمام نادي إشبيلية وعدد من الأندية.


ووفقًا للتقارير، لدى أفيلا شرط إخلاء سبيل بقيمة 30 مليون يورو (26 مليون جنيه إسترليني) - كما هو معتاد في العقود في إسبانيا - ويعتقد أن المدير الرياضي لفريق ليدز يونايتد، الإسباني فيكتور أورتا، على استعداد لدفع حوالي 22 مليون يورو (20 مليون جنيه إسترليني) فيما سيكون عرضًا "كريمًا جدًا".


وكان فريق أوساسونا قد خسر أمام برشلونة بنتيجة 2-1، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.


وعزز برشلونة صدارته لجدول الليجا الإسبانية بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 23 نقطة في المركز السادس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2