تشيلسى يخطط لضم تونى فى يناير المقبل

تشيلسى يخطط لضم تونى فى يناير المقبلإيفان تونى

رياضة13-11-2022 | 18:27

يدرس نادى تشيلسى الإنجليزى، ضم الدولى إيفان تونى لاعب فريق برينتفورد، فى فترة الانتقالات الشتوية، فى يناير المقبل أو الصيف على أبعد تقدير، وذلك مقابل 50 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "ذا هارد تاكل" الإلكترونية، أن إيفان تونى قدم أداء جيدا ل برينتفورد فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وتمكن من الارتقاء بمستواه هذا الموسم، حيث لدى المهاجم 11 هدفا وثلاث تمريرات حاسمة، وسيكون ترقية وتعزيز لأمثال بيير إيمريك أوباميانج وأرماندو بروجا.

وقد يضطر تشيلسى إلى الانتظار حتى نهاية الموسم قبل اتخاذ خطوة من أجله، حيث من غير المرجح أن يبيع برينتفورد أفضل لاعب لديه فى منتصف الموسم.

ويتمتع تونى بالقدرة على اللعب مع ناد كبير، والانتقال إلى تشيلسى سيسمح له باتخاذ الخطوة التالية فى مسيرته، ويستحق اللاعب البالغ من العمر 26 عاما أن يلعب كرة القدم الأوروبية، ويمكن أن يوفر له تشيلسى هذا الهدف.

وقاد إيفان تونى فريقه فى الفوز على مانشستر سيتى بنتيجة "2-1" فى المباراة التى جمعتهما، أمس السبت ، على استاد الاتحاد فى إطار الجولة السادسة عشرة من الدورى الإنجليزى للموسم الجارى.

وافتتح إيفان تونى التسجيل ل برينتفورد فى الدقيقة "16" قبل أن يتعادل فيل فودين للسيتى فى الدقيقة "45".

واستمر التعادل مسيطرا على أحداث المباراة حتى جاءت الدقيقة "98"، والتى شهدت هدفا قاتلا ل برينتفورد عن طريق إيفان تونى.

وبذلك يتلقى مانشستر سيتى الهزيمة الثانية هذا الموسم، ليتوقف عند النقطة 32 فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما يرفع برينتفورد رصيده للنقطة 19 فى المركز العاشر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2