لاعب وسط ويلز جو ألين يأمل أن يكون لائقًا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم

لاعب وسط ويلز جو ألين يأمل أن يكون لائقًا في المباراة الافتتاحية لكأس العالملاعب وسط ويلز جو ألين يأمل أن يكون لائقًا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم

رياضة14-11-2022 | 20:23

أعرب لاعب المنتخب الويلزي وفريق سوانزي سيتي، جو ألين، عن أمله في استعادة كامل لياقته البدنية في المباراة الافتتاحية لمنتخبه في كأس العالم الذي يعقد في قطر، على الرغم من عدم اللعب منذ سبتمبر الماضي بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وأوضحت صحيفة "ويست أوبزرفر" الإنجليزية، اليوم الاثنين، أن جو ألين خرج بعد 31 دقيقة من فوز سوانزي على هال في 17 سبتمبر الماضي ولم يلعب منذ ذلك الحين، مشيرة إلى أن صاحب الـ32 عاما، شخصية مؤثرة للغاية في ويلز ولياقته البدنية هي أكبر مصدر قلق لهم في الوقت الذي يستعدون فيه للعب في أول نهائيات ل كأس العالم منذ عام 1958.

وقال ألين: "آمل أن أكون لائقًا في المباراة الأولى، ليس هناك الكثير من الوقت، لكن هذا أسبوع مهم بالنسبة لي، أفعل كل ما بوسعي لأجعل نفسي لائقًا لكأس العالم".

وتابع :" أريد حقًا إثبات لياقتي، سيتعين علينا أن نرى كيف سيمضي هذا الأسبوع، لكنني أشعر براحة وثقة أنه لن تكون هناك مشكلة كبيرة".
وأضاف: "في البداية، كنت غير محظوظ بعض الشيء فيما يتعلق بمعرفة ما هي المشكلة بالضبط، لكن لحسن الحظ، اكتشفنا مدى خطورة الإصابة، ومنذ ذلك الحين، وضعنا خطة للتعافي وعملنا بجد، ممتن لأنني تلقيت الكثير من المساعدة من الجميع في سوانسي وويلز، الآن الأمور تسير على ما يرام وآمل أن أكون جاهزًا لبدء البطولة".

وكشف روبرت بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، عن قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، التي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري والتي ضمت 26 لاعبا على رأسهم نجم ريال مدريد وتوتنهام السابق جاريث بيل.

ويواجه منتخب ويلز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في مباراته الافتتاحية ل كأس العالم في قطر يوم 21 نوفمبر، وتنضم إليهما في المجموعة الثانية إيران وإنجلترا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2