ميسى: كنا نضمن الفوز قبل المباريات أثناء تولى جوارديولا تدريب برشلونة

ميسى: كنا نضمن الفوز قبل المباريات أثناء تولى جوارديولا تدريب برشلونةميسي

رياضة15-11-2022 | 05:49

قال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، إنه كان منبهرا عندما انضم لصفوف برشلونة الإسبانى، مشيرا إلى أن الفترة التى تولى فيها بيب جوارديولا، البارسا، كانت استثنائية وكان الفريق يضمن الفوز قبل لعب المباريات.

وأضاف ميسى، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن قدومه إلى برشلونة كان تغييرا استثنائيا فى مسيرته الكروية، متابعا: "فى الأرجنتين عندما كنا نتدرب كان التركيز قليلا على الكرة، والتركيز الأكبر كان على الركض، فى برشلونة التركيز الكامل على العمل مع الكرة".

واستطرد البرغوث: "عندما انضممت إلى برشلونة، كان ذلك رائعا بالنسبة لى، وأعطونى ملابس وحذاء، وكل شىء، حتى فى التدريب أعطونى كرة لوحدى، ولم يكن قد سبق لى وأن رأيت شيئا كهذا".

وعلى صعيد آخر، كشف الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، المدير الفنى لمنتخب الإمارات، أمس الإثنين، توجيهه تعليمات خاصة للاعبيه بخصوص مواجهة الأرجنتين الودية.
وقال أروابارينا فى تصريحات صحفية، إنه يعرف جيدًا قيمة وأهمية ليونيل ميسى قائد المنتخب الأرجنتينى، وأنه وجه تعليمات خاصة للاعبى المنتخب الإماراتى.

وأوضح أروابارينا أنه طالب لاعبى المنتخب الإماراتى بعدم لمس ميسى خلال المواجهة الودية، قائلًا: "قلت لهم لا تلمسوا ميسى، أن حدث له أى شىء لن أدخل الأرجنتين مجددًا".

أضف تعليق