«حقوق قنا» تنظم بطولة لـ تنس الطاولة لطلاب وطالبات الكلية

«حقوق قنا» تنظم بطولة لـ تنس الطاولة لطلاب وطالبات الكليةجانب من النشاط الرياضى

محافظات15-11-2022 | 17:48

أقامت أسرة طلاب من أجل مصر بكلية الحقوق بقنا ، بطولة ل تنس الطاولة للطلاب والطالبات، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد رشدى، عميد الكلية والدكتور عباس مصطفى عباس ، منسق الأنشطة الطلابية ورائد الأسرة ، حيث تعتبر هذه البطولة من ضمن الأنشطة الرياضية على التي تقيمها الأسرة ، بمشاركة نخبة من طلاب وطالبات الكلية.

وأكد الدكتور محمد رشدى، عميد الكلية ، أن هذه البطولة تأتى فى إطار دور الكلية فى غرس قيم الولاء والانتماء وإعلاء قيم التحلى بالأخلاق الحميدة ، وحرص الكلية على اختيار الطلاب الموهوبين فى الأنشطة لتمثيل الجامعة فى الأنشطة الخارجية التى تشارك فيها الجامعة .

وأضاف الدكتور عباس مصطفى عباس، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية ، أن هذه البطولة تعد من أهم الأنشطة الرياضية التي تنمي مهارات الطلاب ، واستغلال وقت فراغهم في شيء مفيد ذهنيًا ، و أسفرت البطولة ، عن فوز الطالبة مها على بالمركز الأول طالبات ، كما اسفرت بطولة الطلاب عن فوز الطالب أحمد حسين عثمان بالمركز الأول ، والطالب محمد رجب مدنى بالمركز الثانى.

من جانبه قام الدكتور محمد رشدى ، عميد الكلية بتسليم الفائزين شهادات التقدير ، بحضور الدكتور عباس مصطفى عباس ، منسق الأنشطة الطلابية.

يذكر أن البطولة من تنظيم منسقى أسرة طلاب من أجل مصر وهم الطلاب والطالبات كريم ماهر ، و فؤاد الشريف ، و هالة صدقى ، و زهراء عباس .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2