زيارة ميدانية لطلاب جنوب الوادي لمشروعات حياة كريمة بمركز قوص

زيارة ميدانية لطلاب جنوب الوادي لمشروعات حياة كريمة بمركز قوصطلاب جامعة جنوب الوادى

محافظات15-11-2022 | 17:51

تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى زار وفد طلابي من الجامعة عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز قوص بحضور العقيد احمد عصمت مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بمحافظة قنا والدكتورة سميحة عبدالرحيم المنسق الميدانى لمبادرة حياة كريمة بمحافظة قنا ولفيف من القيادات الشعبية و التنفيذية بمركز قوص و ذلك في اطار الزيارات الميدانية لطلاب الجامعة لمشروعات حياة كريمة بمراكز وقرى المحافظة

واكد رئيس الجامعة حرص جامعه جنوب الوادي على تفعيل المشاركة المجتمعية مشيرا إلى أن هذه الزيارات تستهدف تعريف طلاب الجامعة بحجم الانجاز المتحقق على ارض الواقع في مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي اطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصري و تحقيق التنمية الشاملة في مختلف ربوع مصر.

واضاف رئيس الجامعة ان الجامعة شاركت في تقديم الدعم الفني للعديد من المشروعات ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، كما يشارك طلاب من الجامعة كمتطوعين فى المبادرة.

و أشار الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان الزيارات الميدانية للطلاب تهدف إلى توعية الطلاب بما تقوم به مؤسسات الدولة المختلفة من أجل النهوض بالمجتمع في مختلف مجالات التنمية،وتعريف الطلاب بالمشروعات التنموية القومية بمبادرة حياة كريمة والتى تعزز اجراءات الحماية الاجتماعية و توفر سبل الرعاية للمواطنين.

تضمنت الزيارة الميدانية تفقد مشروعات المبادرة بقرية الكلالسة والتي تضمنت مركز تنمية الاسرة والطفل، وحدة طب الأسرة، المركز التكنولوجى (مجمع خدمات المواطنين )، مجمع الخدمات الزراعية ، كما زار الطلاب محطة معالجة مياه الصرف الصحي لمركز قوص بالظهير الصحراوى بالعليقات.

واستمع الطلاب خلال الزيارة لشرح وافى لمشروعات المبادرة التي تفقدوها والخدمات التى تقدمها للمواطنين، وأعرب الطلاب عن اعجابهم بمدي التناغم بين الهيئات والجهات المشرفة والمنفذة للمشروعات، مؤكدين أن المشروعات المنفذة تعكس مدي الدقة واتباع الأصول الفنية والهندسية في التنفيذ.

شهد فعاليات الجولة الدكتور مصطفى الشعينى بكليةالاداب والدكتور محمد المصطفى بكلية التربية الرياضية، ومحمود كمال مشرفى الوفد الطلابي، و منسقي مؤسسة حياة كريمة بـ قنا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2