تأجيل مشاركة صلاح والنني في إعلان" سوبر دبي " بقرار من فيتوريا

تأجيل مشاركة صلاح والنني في إعلان" سوبر دبي " بقرار من فيتوريامحمد صلاح

رياضة16-11-2022 | 10:43

أوضح مسؤول ب إتحاد الكرة أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي دراية تامة بتفاصيل تعاقد وحقوق التسويق الخاصة بجميع اللاعبين لاسيما المحترفين .

وذلك بعد ماتردد عن وجود مشكلة بين المدير الفني و محمد صلاح ، ومحمد النني نجما المنتخب الوطني ، علي خلفية طلب نادي النصر الإماراتي مشاركة صلاح والنني في إعلان ترويجي لبطولة " دبي سوبر 2022"والمقرر إقامتها بالإمارات خلال الفترة من 8 حتي 16 ديسمبر المقبل.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة بنادي النصر الإماراتي، قد طلبت تواجد صلاح والنني والنجم الجزائري إسماعيل بن ناصر للمشاركة في اعلان عن البطولة، لكن المدير الفني روي فيتوريا رفض خروج صلاح والنني من المعسكر قبل مواجهة بلجيكا، وطلب تأجيل الإعلان بعد إنتهاء معسكر المنتخب.

إلا أن البعض إستغل الموقف لحدوث أزمة في صفوف المنتخب ، قبل توضيح وجهة نظر المدير الفني للمسؤولين عن اتحاد الكرة، وتم إبلاغ الثنائي صلاح والنني بوجهة نظر المدير الفني وعدم ممانعته للأمر ،بإعتبار أنه من حقوق الرعاية الخاصة باللاعب وليس للإتحاد دخل بالأمر .

ويشارك في البطولة أربعة فرق هما ليفربول وأرسنال الإنجليزيين وميلان الإيطالي، وليون الفرنسي، وتشارك الفرق الأربعة بكامل نجومهم ما عدا اللاعبين المتواجدين مع منتخبات بلادهم في المونديال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2