أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر17-11-2022 | 07:46

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022 .

القاهرة.. يطلق وزيرا التنمية المحلية هشام آمنة والتعاون الدولي رانيا المشاط، مبادرة المدن المصرية المستدامة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وبالتعاون مع البنك الدولي وذلك بمقر الجناح المصري في قمة المناخ بشرم الشيخ.

القاهرة.. تطلق وزارة الشباب والرياضة النسخة الثانية من بطولة "Iron Man" العالمية، والتي تنطلق منافساتها في سهل حشيش بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر بمشاركة ألف شخص من 42 دولة من مختلف دول العالم، يتنافسون في السباحة والدراجات الهوائية والركض.

القاهرة.. تُطلق وزارة الشباب والرياضة بمحافظتي المنيا وسوهاج، ثانية فعاليات مشروع القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادة العامة بالمرحلتين الثانوية والإعدادية للعام العاشر على التوالي، تحت شعار "الجمهورية الجديدة.. العلم والعمل"، والذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع وزارتي "التربية والتعليم والتعليم الفني، والتنمية المحلية وحدة "تصدوا معنا"، ضمن خُطتها في المبادرة الرئاسية حياة كريمة للعام الدراسي 2022- 2023.

فيينا.. تستضيف العاصمة النمساوية فيينا أعمال مؤتمر الطاقة الدولي السنوي السابع والذي تنظمه هيئة "ويف" تحت عنوان "أوروبا وروسيا... والصراع الجيوسياسي للطاقة" وتستمر أعماله يوما واحدا.

طوكيو.. يجري رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، محادثات مع الرئيس الصيني شي جين بينج، في تايلاند، في أول قمة بين قادة البلدين، منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.

سول.. تقود كوريا الجنوبية تدريبا للأمن السيبراني متعدد الجنسيات، بمشاركة الولايات المتحدة والصين وروسيا، لتعزيز التعاون في مواجهة التهديدات السيبرانية، مضيفة أنه "من المتوقع أن تساهم التدريبات في تقليص الفجوات بين الدول الأعضاء في قدراتها على الاستجابة للتهديدات السيبرانية".

الكويت.. يعقد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن ودية منتخب بلجيكا، المقرر لها غدًا الجمعة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2