المدير الفني لمنتخب مصر: جاهزون فنيا لمباراة بلجيكا ونعتبرها تحديا كبيرا

المدير الفني لمنتخب مصر: جاهزون فنيا لمباراة بلجيكا ونعتبرها تحديا كبيرا المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا

رياضة17-11-2022 | 16:40

​ أكد المدير الفني ل منتخب مصر روي فيتوريا، أن المنتخب جاهز تماما فنيا لمواجهة المنتخب البلجيكي، وأن تلك المباراة تعتبر تحديا كبيرا للمنتخب أمام فريق مصنف الثاني عالميا، ويستعد لخوض بطولة كأس العالم خلال أيام.

وقال فيتوريا - خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الخميس، على استاد جابر الأحمد ب الكويت - إن مباراة غدا أمام المنتخب البلجيكي مع أنها مباراة ودية، لكنها صعبة ونحن جاهزون لها ونعتبرها احتكاكا لمعرفة الجاهزية الفنية للمنتخب؛ استعدادا للمستقبل.


من جانبه، أعرب لاعب منتخب مصر محمد النني، عن شكره لدولة الكويت المنظمة للقاء علي حسن الاستقبال والتنظيم الجيد، مشيرا إلى أن منتخب بلجيكا وقوي ولديهم العديد من المحترفين الدوليين، لكننا أيضا لدينا من المحترفين والخبرات؛ لنكون جاهزين لمقابلتهم، وأن المباراة تعتبر مؤشرا لجاهزية المنتخب في البطولات القادمة ومدي استعدادة.


تجدر الإشاراة إلى أنه من المقرر أن يلعب المنتخب المصري غدا الجمعة، مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا، وذلك في إطار استعدادات الأخير النهائية لخوض تصفيات كأس العالم في قطر خلال أيام، حيث إن منتخب بلجيكا هو من طلب مقابلة المنتخب المصري في آخر استعداداته الفنية قبل البطولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2