صبغات تناسب الشعر المتحنى

صبغات تناسب الشعر المتحنىصبغات تناسب الشعر المتحنى

منوعات19-11-2022 | 03:15

في ما يلي صبغات تناسب الشعر المحنى لكي تستطيعي الحصول على لون شعر صحي وجذاب وأنيق، بحيث الكثير من السيدات تميل لاستخدام الحناء باعتباره من الصبغات الآمنة والطبيعية لصحة الشعر لكن تكمن المشكلة بصعوبة تغيير لون الشعر بعد تطبيق الحناء عليه. على هذا النحو، إليكِ أفضل صبغات تناسب الشعر المحنى:

من الضروري أن تختاري لون صبغة أغمق من لون شعرك في حال قد طبقت الحناء على شعرك، لذلك ننصحك باختيار صبغة الشعر باللون البني الغامق لمنحك إطلالة جذابة وحيوية. ويمكن اعتماد صبغة الشعر من لوريال الخالية من الامونيا باللون البني.

يمكنك اختيار صبغة الشعر باللون الأحمر التي تعطيك الشكل الجريء كما أنّ هذه الموضة من الصبغات لا يبطل رواجها في كل موسم، فلا تترددي باختيار هذه الصبغة.

تعدّ هذه الصبغات من أكثر الألوان التي يمكنك اعتمادها للحصول على إطلالة ساحرة، كما يمكن لهذه الصبغة أن تساعدك على تفتيح لون الشعر، وصبغة الشعر باللون النحاسي من أكثر الأنواع التي تعتمدها النساء بعد الحناء

الكثير من السيدات تغير رأيها بعد وضع الحناء على شعرها نتيجة اللون الذي لم يعجبها، لذلك ننصح دائمًا عند اعتماد صبغة الشعر ب الحناء أن تكون السيدة حريصة على اختيار اللون الذي يليق بها ويتناغم مع بشرتها، لكن كيف يمكن استعادة لون الشعر الطبيعي؟

يمكنك أن تلجئي لإزالة الحناء من خلال وضع صبغة أخرى أغمق من اللون السابق الذي وضعتيه، لكن الأفضل أن تنتظري على الأقل أسبوع قبل تطبيق اللون كي تحافظي على صحة شعرك.

ويمكن أيضًا إزالة الحناء بالزيوت المعدنية من خلال وضع القليل من الكحول على الشعر مع الحذر من عدم ملامسته للفروة وتركه لمدّة تترواح بين 10 دقائق. ثم قومي بإضافة زيت معدني وتغطية شعرك بغطاء بلاستيكي. واستخدام مجفّف الشعر لإضافة الحرارة، وبعد 15 دقيقة نظّفي شعركِ بالشامبو جيدًا لإزالة الكحول والزيت و الحناء معًا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2