نصائح للعنايه بشعرك المجعّد عبر تطبيق ماسكات شعر

نصائح  للعنايه بشعرك المجعّد عبر تطبيق ماسكات شعرنصائح للعنايه بشعرك المجعّد عبر تطبيق ماسكات شعر

منوعات19-11-2022 | 03:18

نشر مجلة ديلي ميل البريطانية تقريراً عن الشعر الكيرلي حيث يُعتبر الشعر المجعد من أكثر أنواع الشعر عرضة للجفاف والتطاير والتقصف، مقارنة بأنواع الشعر الأخرى. لكن تعاني صاحبات هذا الشعر في العادة من من الجفاف وصعوبة التصفيف وربما المظهر الباهت أيضًا. لذلك يُنصح بتطبيق الماسكات المناسبة بشكل منتظم، باعتبارها تمنحكِ فوائد كثيرة
ماسك الافوكاد حيث يُرطب بعمق الشعر، وهو مثالي للشعر الجاف والتالف، باعتباره يحتوي على الأفوكادو وزيت الزيتون.


ترميم الشعر هي بالبلسم . فهذا المنتج مناسب للشعر التالف أو الجاف أو المجعد وبخاصة للشعر المصبوغ. وستلاحظين تحسناً في شكل وملمس شعركِ من دون الذهاب إلى مصفف الشعر.


ماسك زبدة الشيا حيث يتألف من تركيبة غنية جدًا تغذي ألياف الشعر برطوبة مكثفة للمساعدة في تقليل التكسر وتقوية الشعر الضعيف ينعم الشعر الجاف على الفور لتصفيف خالٍ من التجعد. تم تركيبه خصيصًا من زبدة الشيا ومزيج قوي من المورينجا والأفوكادو واللفت والماتشا والطحالب الخضراء. هذه التركيبة المغذية تجعل الشعر يبدو أكثر صحة مع لمعان يصل إلى 7 أضعاف للشعر الضعيف، الباهت والمجعد.
قناع زيت الأركان لتجديد وتغذية البشرة ينشط الشعر بعمق ويحسنه بشكل كبير يحتوي على زيت الأرجان الغني بفيتامين هـ وأحماض أوميجا الدهنية. يتغلغل بسرعة في تقوية الشعر وترطيبه يحمي الشعر من أضرار التصفيف من الحرارة والأشعة فوق البنفسجية ممزوج بزيت المورينجا. وهذا الزيت هو مكون طبيعي لتنشيط الشعر الغني بمضادات الأكسدة يبدو الشعر أنعم وأكثر نعومة ولمعانًا في التصفيف وله مظهر أكثر صحة..

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2