ريتشارلسون : منتخب البرازيل سيفعل ما بوسعه للتتويج بلقب المونديال

ريتشارلسون : منتخب البرازيل سيفعل ما بوسعه للتتويج بلقب المونديالريتشارلسون: منتخب البرازيل سيفعل ما بوسعه للتتويج بلقب المونديال

رياضة19-11-2022 | 18:01

أكد نجم المنتخب البرازيلي ريتشارلسون، أن منتخب بلاده سيفعل كل ما بوسعه، لتحقيق بطولة كأس العالم، للمرة السادسة في تاريخه، حينما يخوض نهائيات البطولة التي ستنطلق غدا في قطر.

ويتمتع المنتخب البرازيلي بتاريخ كبير في كأس العالم، حيث حقق لقب البطولة 5 مرات، وهو الأكثر تتويجا بالبطولة، ويعود آخر فوز له باللقب إلى عام 2002.

ويدخل المنتخب البرازيلي البطولة في قطر، وهو أحد المرشحين بقوة للفوز باللقب، خاصة وأن الفريق خسر مباراة واحدة فقط منذ عام 2019، وهي في المباراة النهائية لكوبا أمريكا أمام الأرجنتين العام الماضي.

ويشارك ريتشارلسون للمرة الأولى في كأس العالم، بعدما سجل 17 هدفا في 38 مباراة مع المنتخب البرازيلي الذي لعب له للمرة الأولى عام 2018.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، أنه سيبذل وزملاؤه كل ما بوسعهم من أجل العودة للبلاد بلقب البطولة، حيث قال في تصريحات لـ"يورو سبورت": "هل سنفوز؟ لا أعلم لكننا سنفعل كل ما لدينا من أجل الفوز بكأس العالم".. مضيفا "أفضل العمل في صمت، وأن نقوم بعملنا ونفعل كل ما بوسعنا كل يوم، والمدرب (تيتي) سيجهزنا لكأس عالم عظيمة".

ويؤمن مهاجم توتنهام الإنجليزي بأن البرازيل تستحق أن تكون من بين أكثر الفرق ظهورا وتألقا، منوها بثقته في قدرة منتخب بلاده على إحداث التأثير في قطر، قائلا: "أعتقد أن هناك العديد من الفرق الجيدة، لكننا البرازيل".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2