مواجهة نارية بين الاتحاد والأهلي في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

مواجهة نارية بين الاتحاد والأهلي في نهائي دوري المرتبط لكرة السلةمواجهة نارية بين الاتحاد والأهلي في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

رياضة20-11-2022 | 16:14

يلتقي فريقا الاتحاد السكندري و الأهلي في ذهاب نهائي (مكرر) لدوري المرتبط، يوم الثلاثاء القادم، بصالة د.حسن مصطفى على أن يكون الإياب يوم الخميس القادم بنفس الصالة ويسبقه مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الزمالك والجزيرة ..

يذكر أن الاتحاد حصل على بطولة دوري المرتبط 9 مرات مقابل 7 مرات للأهلي ... مما يعطي انطباعا حماسيا على المواجهات بين الاتحاد و الأهلي وسعى كل فريق بالحصول على البطولة؛ لتأكيد التفوق بالنسبة لسيد البلد أو الاقتراب خطوة من جانب الأهلي في حال الحصول عليها ..
من جهة أخرى وضع الاتحاد المصري ل كرة السلة بعض البنود، التي تحكم مباراة الدور النهائي تتمثل في أنه في حالة التعادل في عدد نقاط الفوز والعزيمة لمباريات الذهاب والإياب في مباريات المرتبط والرجال على (المركز الأول) تقام مباراة فاصلة لفرق الرحال فقط يوم الجمعة 25 نوفمبر بصالة د.حسن مصطفى بحضور جماهيري (500 تذكرة) لجمهور كل نادي من خلال شركة تذكرتي ..
أما في حالة التعادل في عدد نقاط الفوز والهزيمة لمباريات الذهاب والإياب في مباريات المرتبط والرجال في مباريات الدور النهائي (لتحديد المركزين الثالث والرابع) يؤخذ بنظام الترتيب لمباريات الرجال فقط المواجهات المباشرة وإذا استمر التعادل يؤخذ بنظام الترتيب لمباريات المرتبط والرجال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2