أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر21-11-2022 | 08:26

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022.

الغردقة.. يفتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، بمدينة الغردقة، اجتماع لجنة المفوضين السنوي للمعهد المتحد للعلوم النووية لعام 2022 في دورته الـ24، الذي تنظمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

الإسكندرية.. تحتفل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري - إحدى المنظمات المتخصصة التابعة لجامعة الدول العربية - بمرور 50 عامًا على إنشاء الأكاديمية (اليوبيل الذهبي)، وذلك بحضور الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط.

القاهرة.. ينظم المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة مجموعة من اللقاءات الثنائية مع شركة (Reuse) البلجيكية والتي تعمل في مجال التجارة لأكثر من 50 عاما، تلتقي خلالها مع مسئولي 10 شركات عاملة في قطاع الدهانات والكيماويات الوسيطة المكملة للدهانات.

الدوحة.. تستكمل مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، بإقامة مباريات الجولة الأولى للمجموعتين الأولى والثانية للمونديال، حيث يلتقي في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة على استاد خليفة الدولي منتخب إنجلترا مع نظيره الإيراني في منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، ويشهد ملعب "الثمامة" في السادسة مساء مواجهة مرتقبة بين منتخبي السنغال وهولندا في منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، وفي التاسعة مساء يواجه منتخب أمريكا نظيره الويلزي على ملعب "أحمد بن علي" في منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

أبوظبي.. تستضيف دبي الدورة الأولى من "القمة العالمية للشركات" World Corporate Summit، وتستمر حتى 16 ديسمبر 2022، وتتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة لترسيخ قيم الرياضة وتعزيز النمو في العديد من قطاعات الأعمال.

مدريد.. يشارك الأمين العام لحلف شمال الأطلنطي (ناتو) ينس ستولتنبرج في الدورة السنوية الثامنة والستين للجمعية البرلمانية لحلف الناتو التي ستعقد في العاصمة الإسبانية مدريد، ومن المقرر أن يُلقي ستولتنبرج خطابا أثناء الجلسة العامة للدورة، ويشارك في جلسة أسئلة وأجوبة يديرها رئيس الجمعية البرلمانية لحلف الناتو عضو الكونجرس الأمريكي جيري كونولي.

مانيلا.. تلتقي نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس نظيرتها الفلبينية نائبة الرئيس سارة دوتيرتي، وذلك في إطار زيارتها الرسمية إلى الفلبين.

نيروبي.. تستضيف العاصمة الكينية نيروبي محادثات سلام حول الوضع في شرق جمهورية الكونغو الديمقراطية.

الرباط.. يُقام المهرجان الدولي لفيلم الهواة بمدينة وجدة بالمغرب في دورته الثامنة.

الإسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية صالون أوبرا الإسكندرية الثقافي تحت عنوان "السيكودراما.. والعلاج بالفن"، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

القاهرة.. يقيم منتدى الشعر المصري، بالمقر الرئيسي لحزب التجمع في وسط القاهرة، ندوة لمناقشة ديوان "شجر الأربعين" للشاعر عبد عبد الحليم رئيس تحرير مجلة "أدب ونقد"، في السادسة مساء.

أضف تعليق

إعلان آراك 2