مدرب بولندا: أحترم المكسيك.. ولا أحد يمكنه الإجابة على هذا السؤال

مدرب بولندا: أحترم المكسيك.. ولا أحد يمكنه الإجابة على هذا السؤالمدرب بولندا: أحترم المكسيك.. ولا أحد يمكنه الإجابة على هذا السؤال

رياضة21-11-2022 | 14:09

أكد سيسلاو ماشنيويز المدير الفني لمنتخب بولندا، أنه استقر على التشكيل الذي سيخوض به مباراة المكسيك، ولكنه سيعلنه عقب المران ليجعل لاعبيه في أتم الجاهزية للمواجهة.

ويلتقي منتخب بولندا منافسه المكسيك غدا الثلاثاء، بالجولة الأولى للمجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر.

وقال ماشنيويز في المؤتمر الصحفي: "المجموعة ستكون صعبة خاصة في وجود الأرجنتين و المكسيك والسعودية، ولكن نسعى للوصول إلى أفضل أداء ممكن في ظل وجود العديد من اللاعبين صغار السن بجانب عناصر الخبرة".

وأشار مدرب بولندا: "الجاهزية البدنية ستحسم اختيار التشكيل المناسب لمباراة المكسيك، ولا أتوقع مفاجآت في تشكيلات أي منتخب، فالجميع يعلم كل شيء عن منافسيه في ظل التقدم التكنولوجي وتوافر المعلومات".

وأكد: "المنتخب المكسيكي له كل الاحترام والتقدير ومدربه تاتا مارتينو يملك الخبرات وسبق له تدريب برشلونة، كما أنه يضم لاعبين مميزين مثل لوزانو ومورينو بجانب الحارس جيريمو أوتشوا الذي تواجد من قبل في كأس العالم".

وعن تفوق المكسيك في مشاركاتها السابقة بالمونديال بالمقارنة ببولندا، قال: "التاريخ ليس كل شيء وأرض الملعب هي الفيصل، ويجب احترام المنافس والتركيز داخل الملعب فأي أمور نظرية قبل اللقاء لن تؤثر على واقع المباراة".

وأشار إلى أن مواجهة الأرجنتين لا تشغل باله حاليا، مضفيا: "الأهم أن نلعب ضد المكسيك أولا بقوة ونحقق نتيجة إيجابية.. ولا أحد في العالم يستطيع الإجابة على سؤال كيفية الدفاع أمام ليونيل ميسي".

وأبدى مدرب بولندا فخره بقيادة منتخب بلاده، مشيرا: "أسعى لتحقيق نتائج جيدة في المونديال، والفوز على المكسيك عام 1978 بنتيجة 3-1 في ذاكرتي، ولكن لن يؤثر على واقع اللقاء".

أضف تعليق

إعلان آراك 2