انتخابات نادي سموحة ترفع شعار "اللا معقول"

انتخابات نادي سموحة ترفع شعار "اللا معقول"نادي سموحة

رياضة21-11-2022 | 14:27

تحت شعار انتخابات "اللا معقول".. انتخابات نادي سموحة ب الإسكندرية خارج أي حسابات وأي توقعات، حيث إنه منذ أن وصل النادي الأسبوع الماضي خطابا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة يحمل قرارا إداريا مفاجئ وصادم لمجلس إدارة نادي سموحة بتأجيل الجمعية العمومية لميعاد يتحدد لاحقا على أن يتم إعادة الانتخابات على منصب رئيس النادي، الذي يتولاه المحاسب وليد عرفات حاليا في موعد قريب.

وجاء خطاب من وزارة الشباب والرياضة موجها صفاء الشريف، وكيل الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة ب الإسكندرية بإرجاء الجمعية العمومية المقرر لها يوم 14 -11 -2022 وعمل استدراج للجمعية العمومية وإدراج بند انتخابات على منصب رئيس مجلس إدارة النادي بين المرشحين، الذين خاضوا انتخابات على مقعد رئيس مجلس الإدارة في الدورة من 2021 -2025 بالجمعية العمومية، التي انعقدت في 29 -10-2021 بالإضافة إلى محمد مجاهد ضمن جدول أعمالها بناء على الأحكام القضائية الملزمة على أن تعقد الجمعية العمموية في موعد أقصاه 25 -11-2022 بناء على المدد البينية للوائح الأساسية.

وقامت الدنيا ولم تقعد داخل النادي مما يجعلها انتخابات خارج الحسابات المنطقية وتفوق التوقعات بدأ كلا من المرشحين الذين لم يحالفهم الفوز في الانتخابات السابقة التراشق بالمنشورات الإلكترونية والمنشورات المزورة، كما بدأت جولات للمرشحين الثلاث على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي، الذي يتنافس عليه كل من محمد فرج عامر ومحمد السيد مجاهد ووليد عرفات.

كما شهدت أروقة النادي مناظرات ومناقشات بين بعض المرشحين، الذي وصل إلى حد التلويح ببعض الاتهامات لرئيس مجلس إدارة النادي الحالي بشأن البذخ في شراء اللاعيبة بأرقام خيالية.

وقد تزامنت المنظارات والجولات مع حربا من منشورات شهدها النادي منذ بداية اليوم للإعلان عن الانتخابات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2