سكالوني: ميسي يستحق التقدير.. ومصلحة الأرجنتين أهم من المستبعدين

سكالوني: ميسي يستحق التقدير.. ومصلحة الأرجنتين أهم من المستبعدينسكالوني: ميسي يستحق التقدير.. ومصلحة الأرجنتين أهم من المستبعدين

رياضة21-11-2022 | 18:40

يؤمن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بصعوبة مواجهة السعودية غدا الثلاثاء في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، في كأس العالم "قطر 2022".

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين "علينا أن نكون هادئين ومتزنين، لأن مواجهة الغد هي الأولى لنا، وهي أساسية، لذلك نشعر بالتوتر قليلا. سنبذل جهدا كبيرا، وسنلعب بشكل جيد".


وتابع " الأرجنتين تملك شغفا خاصا وحماسا كبيرا وعشقا لكرة القدم، هذا جزء منا ومن هويتنا، لذلك سنقدم أفضل ما لدينا، لكن علينا تذكر أن هذه رياضة والحياة ستستمر مهما حدث".

ولفت إلى أن "الطقس جيد للغاية في قطر، لكن الأزمة الحقيقية كانت في أكتوبر الماضي، الذي تضمن الكثير من المباريات، والحمل التدريبي على اللاعبين، مما جعل بعضهم يعاني من إصابات".

وأكمل "مشاركة ليونيل ميسي في كأس العالم يعد أمرا رائعا، فهو يستحق التقدير الذي يناله ويجب على الجميع أن يستمتع بما يقدمه".

ورفض القول إن المنتخبات العربية دون المستوى مقارنة بالآخرين، مؤكدا أن كل شيء يحسم داخل المستطيل الأخضر.

ولفت إلى أن قطر تمتلك منتخبا جيدا، رغم خسارته أمس أمام الإكوادور مضيفا "لكن الأخير كان أفضل".

وصرح بأن قرار الاستغناء عن بعض اللاعبين يعد أمرا مؤسفا، لأن عدم مشاركتهم في كأس العالم يؤلم كثيرا.

وأضاف "لكننا نضع مصلحة الأرجنتين في المقدمة. فريقنا يملك عدة لاعبين جدد، وهم بحالة بدنية رائعة، وهم جاهزون وعليهم ألا يلتفتوا لأشياء أخرى، خاصة أن كأس العالم هو ذروة مسيرة أي لاعب".

وأتم "التعرض للانتقادات من الأمور الصعبة، لكننا نعلم صعوبة الطريق ويجب المضي قدما، واحترام المنتخبات الأخرى. أتمنى أن نسعد الشعب الأرجنتيني بما سنقدمه في كأس العالم".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2