منتخب هولندا يفوز على السنغال 2ـ0 في المجموعة الأولى بكأس العالم

منتخب هولندا يفوز على السنغال 2ـ0 في المجموعة الأولى بكأس العالممنتخب هولندا يفوز على السنغال 2ـ0 في المجموعة الأولى بكأس العالم

رياضة21-11-2022 | 20:26

استهل منتخب هولندا مشواره في كأس العالم قطر 2022 بفوز قاتل على السنغال بهدفين نظيفين في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الاثنين/ علي استاد الثمامة في إطار الجولة الاولى للمجموعة الاولى من دور المجموعات ب كأس العالم .

تقدم كودي جاكبو بالهدف الأول لمنتخب "الطواحين" الهولندي في الدقيقة 84 من ضربة رأسية بعد عرضية متقنة من فرينكي دي يونج أخطا حارس السنغال إدوارد ميندي لاعب نادي تشيلسي الانجليزي في التعامل معها لتصل الي جاكبو ويضعها بسهولة في المرمى ، وأضاف اللاعب دافي كلاسين الهدف الثاني للمنتخب الهولندي في الدقيقة (90+7) بعد متابعته لتسديدة ممفيس ديباي والتي ارتدت من ميندي حارس السنغال لتصل لكلاسين ويضعها في المرمي.

وجاءت المباراة متوسطة المستوي ولم يفرض أي المنتخبين أسلوبه على الآخر،وأضاع كلا المنتخبين العديد من الفرص على مدار شوطي اللقاء ،وتأثر المنتخب السنغالي بالتغييرات الاضطرارية التي حدثت في الشوط الثاني باصابة كل من عبدو ديالو وشيخو كوياتي.

واستغل المنتخب الهولندي وصيف كأس العالم ثلاث مرات الأخطاء التي حدثت مع نهاية المباراة من حارس السنغال ونجح في تسجيل هدفين ليحصد أول ثلاث نقاط ويتقاسم صدارة المجموعة مع منتخب الإكوادور والذي فاز أمس على قطر بهدفين نظيفين ،فيما تذيل منتخب السنغال المجموعة مع نظيره القطري بدون اي رصيد من النقاط.

وتواجه هولندا منتخب الإكوادور في الجولة الثانية على استاد خليفة الدولي ،في حين يلتقي منتخب السنغال مع قطر علي ملعب الثمامة يوم 25 نوفمبر الجاري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2