البدرى: بلاش اختراعات جديدة تضر الكرة المصرية.. وهذا ما أتمناه للمنتخب

البدرى: بلاش اختراعات جديدة تضر الكرة المصرية.. وهذا ما أتمناه للمنتخبالبدرى: بلاش اختراعات جديدة تضر الكرة المصرية.. وهذا ما أتمناه للمنتخب

* عاجل20-3-2018 | 14:35

 كتب: مصطفى يحيى
قال حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إن يتمنى ألا يكون هناك أي اقتراحات أو مستجدات في نهاية الموسم تجعلنا لا نحصل على فترة راحة، ولهذا أقول نصيحة لابد من فترة راحة لتطوير الكرة في مصر باستثناء اللاعبين الدوليين الذين يشاركون مع المنتخب في كأس العالم.
وأضاف بأن هناك التزام في جدول الدوري الموسم الجاري، وضغط للمباريات، وجميع الفرق تحتاج إلى راحة نهاية الموسم، وعندما يكون هناك قرارا رسميا  بنهاية الدوري، من المؤكد أنني سوف أفكر في فترة الإعداد والمعسكر.
وتابع بأنه يتمنى للمنتخب أن يصل إلى أبعد مرحلة في كأس العالم، وإذا حققنا نتيجة جيدة في مباراة أوراجواي سيكون هذا الفوز في صالح المنتخب كثيرا ويساعده على تخطي الدور الأول.
واختتم بأنه لابد أن نعطي اللاعبين حقهم، فخلال آخر موسمين قدم لاعبو الأهلي مستوى جيد للغاية بفضل إمكانياتهم الفنية الكبيرة وخبراتهم الطويلة وحدث تطور واضح في أداؤهم، كما شهد الموسم الحالي تحديداً حالة من الوعي الفني والانسجام، بدليل أن أي لاعب يغيب لا تشعر بالفارق، وهذا نتيجة جهد جماعي وحوار دائم مع اللاعبين.  كما حققنا أرقاما مميزة..ففي مباراة مونانا حققنا الفوز المتتالي رقم 18 في جميع البطولات وهو رقم جديد في تاريخ الأهلي، وعلى مدار 50 مباراة نسجل في كل مباراة ولاشك أن هذه الأرقام تسعدني.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2