أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر22-11-2022 | 07:58

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022.

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع نظيره اليوناني نيكوس ديندياس، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة.

الإسكندرية.. تنطلق اجتماعات الدورة الـ35 لمجلس وزراء النقل العرب، برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الملتقى الأول لترويج الفرص الاستثمارية في القطاعين العام والخاص، بمشاركة عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية وأكثر من 500 من رجال الأعمال والمستثمرين في مصر، ويستمر الملتقى لمدة يومين.

القاهرة.. تنظم لجنة الدراسات الأدبية واللغوية والنقدية بالمجلس الأعلى للثقافة ندوة للاحتفاء بعميد الأدب العربي طه حسين، بقاعة الفنون بالمجلس.

بيروت.. يحتفل لبنان بالعيد الـ79 للاستقلال عن فرنسا.

لندن.. يقوم رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا بزيارة رسمية إلى المملكة المتحدة، وتستمر يومين، بدعوة من الملك تشارلز الثالث.

الدوحة.. تنطلق مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعتين الثالثة والرابعة لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، حيث يفتتح المنتخب السعودي مبارياته في المونديال بمواجهة أمام منتخب الأرجنتين على استاد "لوسيل" في الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، ويواجه المنتخب التونسي نظيره الدنماركي على استاد "المدينة التعليمية" في الساعة الثالثة عصرًا، ويلتقي منتخبا المكسيك وبولندا على استاد "974" في الساعة السادسة مساءً، وتختتم المباريات بلقاء منتخبي فرنسا وأستراليا على استاد "الجنوب" في الساعة التاسعة مساء.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2