تشكيل مباراة تونس والدنمارك في المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة القدم

تشكيل مباراة تونس والدنمارك في المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة القدمتشكيل مباراة تونس والدنمارك في المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة القدم

رياضة22-11-2022 | 14:32

أعلن جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم ، عن تشكيل "نسور قرطاج" لمواجهة الدنمارك، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر حاليا .

وشهد التشكيل غياب علي معلول ظهير الأهلي، وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، عن التشكيل الأساسي.

وجاء تشكيل تونس لمواجهة الدنمارك في حراسة المرمى أيمن دحمان ، وفي الدفاع علي عبدي - منتصر طالبي - محمد دراجر - ديلان برون ، وفي خط الوسط ياسين مرياح - إلياس سخيري - عيسى العيدوني ، وفي الهجوم عصام جبالي - يوسف المساكني - أنيس بن سليمان.

كما أعلن كاسبر هيوملاند المدير الفني لمنتخب الدنمارك تشكيل فريقه لمواجهة تونس ، وتواجد ميكيل دامسجارد ومارتن برايثويت على مقاعد البدلاء مع اعتماد الدنمارك على ثلاثة مدافعين.

وجاء تشكيل الدنمارك في حراسة المرمى كاسبر شمايكل ، وفي الدفاع: راسموس كريستنسن - يواكيم أندرسن - أندرياس كريستنسن - سيميوني كيير - يواكيم مايلي ، وفي خط الوسط توماس ديلاني - كريستيان إريكسين - بيير إيميل هويبيرج ، وفي الهجوم أندرياس أولسن - كاسبر دولبرج .

ويستهل منتخب تونس مشواره في كأس العالم 2022 بمواجهة الدنمارك، على استاد المدينة التعليمية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ، ويلعب كلا المنتخبين في المجموعة الرابعة بمونديال قطر 2022، بجوار منتخب فرنسا، حامل اللقب، وأستراليا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2