دي يونج لاعب وسط هولندا يعرب عن عدم رضاه عن أداء الطواحين أمام أسود التيرانجا رغم الفوز

دي يونج لاعب وسط هولندا يعرب عن عدم رضاه عن أداء الطواحين أمام أسود التيرانجا رغم الفوزدي يونج لاعب وسط هولندا يعرب عن عدم رضاه عن أداء الطواحين أمام أسود التيرانجا رغم الفوز

رياضة22-11-2022 | 14:55

أعرب فرانكي دي يونج لاعب خط وسط المنتخب الهولندي والمحترف في صفوف برشلونة الإسباني عن عدم رضاه بشكل تام عن أداء "الطواحين" أمام السنغال وذلك على الرغم من الفوز بهدفين نظيفين.

وقال دي يونج في تصريح قله موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي اليوم (الثلاثاء) :"لم نلعب بشكل جيد. لكننا لم نهدر الفرص أيضًا".

واستهل منتخب هولندا مشواره في كأس العالم قطر 2022 بالفوز على السنغال بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين على استاد الثمامة في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

تقدم كودي جاكبو بالهدف الأول للمنتخب الهولندي في الدقيقة 84 من ضربة رأس بعد عرضية متقنة من فرينكي دي يونج أخطا حارس السنغال المحترف في صفوف نادي تشيلسي الانجليزي إدوارد ميندي في التعامل معها لتصل إلى جاكبو ويضعها بسهولة في المرمى، ثم أضاف اللاعب دافي كلاسين الهدف الثاني في الدقيقة 97 بعد متابعته لتسديدة ممفيس ديباي والتي ارتدت من ميندي لتصل لكلاسين ويضعها في المرمى.

وحصد منتخب هولندا أول ثلاث نقاط له، ليتقاسم صدارة المجموعة مع منتخب الإكوادور والذي فاز أمس الأول على قطر بهدفين نظيفين، فيما تذيل منتخب السنغال المجموعة مع نظيره القطري بدون أي رصيد من النقاط.

وتواجه هولندا منتخب الإكوادور في الجولة الثانية على استاد خليفة الدولي، بينما يلتقي منتخب السنغال مع قطر على ملعب الثمامة وذلك يوم 25 نوفمبر الجاري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2