مدرب بلجيكا:مباراة مصر الودية أعطتنا فكرة عما ينتظرنا في كأس العالم

مدرب بلجيكا:مباراة مصر الودية أعطتنا فكرة عما ينتظرنا في كأس العالممدرب بلجيكا

رياضة22-11-2022 | 20:29

شدد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي لكرة القدم، على احترامه الكبير للمنتخب الكندي، الذي تأهل للمونديال في المركز الأول في تصفيات الكونكاكاف متفوقًا على المكسيك وأمريكا، مؤكدًا أنه منتخب قوي ولديه روح تنافسية عالية.

ويواجه منتخب بلجيكا نظيره الكندي غدًا الأربعاء، على استاد أحمد بن علي المونديالي في إطار الجولة الأولى للمجموعة السادسة ب كأس العالم قطر 2022.


وأكد مارتينيز، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء، أن فريقه جاهز لمواجهة كندا، معربًا عن ثقته في قدرات وإمكانيات اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الكندي، الذي وصفه بـ"الخصم العنيد"، مشيرًا إلى أن فريقه استعد جيدًا للمونديال بخوض مباراة ودية قوية أمام منتخب مصر.


وقال مدرب بلجيكا: "مباراة مصر الودية أعطتنا فكرة عما ينتظرنا في كأس العالم، وأحيانًا يكون من الجيد أن نعمل على بعض الأمور التي تنقصنا قبل خوض الموجهات الرسمية".


وتابع: "علينا أن نكون مستعدين لضربة البداية من أجل مشوارنا في البطولة، ويجب أن ينصب تركيزنا على مباريات مرحلة المجموعات، وبعدها تأتي المرحلة التالية مع دور الستة عشر، والآن ينصب تركيزنا على مواجهة كندا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2